بحث المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، آليات سد العجز ‏في بعض المواد الدراسية المختلفة، وتعظيم الاستفادة من الزيادة في بعض التخصصات بجميع أرجاء المحافظة، وخاصة المناطق النائية والبعيدة، جاء ذلك خلال اجتماعه بموجهي عموم المديرية وبحضور إداراتي الشئون القانونية والتنسيق.

 

تنفيذ حركة ندب للمعلمين لسد العجز

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد على متابعة تنفيذ حركة الندب للمعلمين لسد العجز مناقشة الإيجابيات والسلبيات التي جرى رصدها خلال المتابعة للمدارس على أرض الواقع، لافتًا إلى عمل تقديم تقرير للإيجابيات والسلبيات والعمل على حلها فوراً.

الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن الاجتماع تطرق إلى الحديث عن وضع خطة عمل للاستعداد المبكر لامتحانات الشهادة الإعدادية بتعليم المحافظة، موجهًا الشكر والتقدير لجميع الحضور الكرام على جهدهم المبذول الفترة وما شهدته المحافظة من تأمين وسلامة إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية والتي لاقت استحسان أولياء الأمور والطلاب. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم امتحانات الشهادة الاعدادية الشهادة الإعدادية الوادي الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس

أجرى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، جولة تفقدية لمدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، وكان في استقباله خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمهندس محافظ الجيزة.

وأكدت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، في بيان، اليوم الاثنين، أن الهدف من الزيارة إلى متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول في العام الدراسي الجديد 2024/ 2025، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات.

تفعيل دور الأمن والإشراف العام

وتفقد وكيل وزارة التعليم بالجيزة، المعامل والمكتبة المدرسية، موصيًا بالنظافة المستمرة لدورات المياه وتعقيمها حرصا على صحة أبنائنا الطلاب، مشددًا على تفعيل دور الأمن والإشراف العام للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب

وأثنى وكيل تعليم الجيزة، على المجهود المبذول من قبل مدير عام الإدارة وقيادات الإدارة ومدير المدرسة لانتظام العملية التعليمية بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • وكيل "تعليم الأقصر": اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب