بوابة الوفد:
2024-07-03@18:55:28 GMT

فساتين سهرة للمحجبات لمناسبات خريف وشتاء 2024

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

تشكل فساتين السهرة مكانة هامة عند المرأة العربية فهي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مميزة في المناسبات السارة، فدائما ما يحرصن على شراء التصاميم المحتشمة للتناغم مع الحجاب وعدم ظهور تضاريس الجسد بشكل لافت ومثير.

 

وقدمت دور الأزياء العالمية باقة متنوعة من تصاميم فساتين السهرة المحتشمة خريف وشتاء 2023-2024؛ لتتناغم مع ذوق المحجبات ولكي توفر لها الأناقة والاحتشام في آن واحد.

 

ونوعت دور الأزياء بين تصاميم فساتين السهرة للمحجبات ونعرض لكٍ أبرزها لتستوحي من بينها ما يتناسب مع ذوقك الرفيع.

 

فساتين سهرة بلياقة عالية

 

سيطر الاحتشام على تصاميم فساتين السهرة  لتصمم بأسلوب راقي طويل ساك بأكمام طويلة مع لياقة عالية ليمنح من يرتديه مذاق ناعم من الفخامة والأناقة في آن واحد.

ورصدت عدسات الصحافة والإعلام خلال عروض الأزياء العالمية تصاميم فساتين السهرة الطويلة والمحتشمة ذات قصة محددة خصر مع الأكتاف المنتخفة لتتناسب مع صاحبات القوام الممشوق.

ويمكنك التزين ببعض الإكسسوارات اللافته مع فساتين سهرة وحذاء فضي سادة وحقيبة كلاتش سوداء خالية من أي تطريز.

فساتين سهرة محتشمة مغطاة بالترتر

 

وطغت أقمشة الترتر على تصاميم فساتين السهرة للمحجبات بألوانها المختلفة بين الغامق والفاتح لتناسب مع كافة الاجسام النحيفة والممتلئه.

وعرضت أغلبية دور الأزياء الشهيرة حول العالم مجموعة متنوعة من تصاميم فساتين السهرة المحتشمة بقصات ساترة وأكمام طويلة وياقات عالية مما يؤمن إطلالة محتشمة، من جهتنا أحببنا الفستان الأزرق الطويل من توقيع ماركة دونداس Dundas، قصته المستقيمة تجعله من القطع المثالية لقصيرات القامة، احرصي على تنسيقه مع حذاء من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود.

 

فساتين سهرة للمحجبات بأكمام منفوخة

 

يبدو أن موضة الأكمام المنفوخة ستطال أزياء السهرة هذا الخريف، بعدما قدمت أكثر من ماركة فساتين فخمة مصممة بهذه الصيحة الرائجة، رصدنا لدى ماركة سليمي ستديو فستان فائق الأناقة تميز بلونه الأسود الملكي والترتر الذي يغطيه بالكامل والياقة العالية التي ستمكنك من تنسيقه مع التوربان، نسقيه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش باللون الفضي أو الأرجواني الدارج.

فساتين محتشمة مزينة بالكشاكش

 

وتنجذب صاحبات الذوق المتمرد لتصاميم الغير مألوفه لتختار فستان الكشاكش لتتألق بإطلالة لافته متناغمة مع حجابها في الحفلات الخاصة والعائلية في خريف وشتاء 2023-2024.

ونجحت ماركة زيمرمان في تقديم فستان طويل فضفاض صمم من طبقات المكشكشه بلون الباستيل الزهري لتكمل أناقتك بارتداء حذاء بنفس اللون.

فساتين فضية محتشمة للمحجبات

 

برزت هذا الخريف موضة الألوان الميتاليكية، لذا لا تترددي في اختيار فستان السهرة مصممًا بواحد منها، لفتنا الفستان الفضي المحتشم المصمم بأكمام طويلة وياقة دائرية من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، والمنسق مع أقراط الثريا المرصعة، تممي هذا اللوك الفاخر بصندال فضي وحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فساتين السهرة المرأة العربية الأزياء

إقرأ أيضاً:

قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار

مسقط - العمانية

استعدادًا لموسم خريف ظفار 2024م، تنفذ قيادة شرطة محافظة ظفار عددًا من التدابير الأمنية التي تتناسب مع طبيعة الفعاليات والأنشطة السياحية في المحافظة بإسناد من مختلف تشكيلات شرطة عُمان السُلطانية.

وقال العميد سعيد بن حمد البلوشي قائد شرطة محافظة ظفار: إن القيادة العامة للشرطة تحرص على تقديم الدعم لقيادة شرطة محافظة ظفار لتعزيز الوجود الشرطي في كل المواقع السياحية بالمحافظة وضمان جودة الخدمات المقدمة.

وأضاف أن اللجان المختصة بشرطة عُمان السُلطانية عقدت عدة اجتماعات وقامت بالزيارات الميدانية للوقوف على كل الاحتياجات والمتطلبات من إجراءات أمنية ومرورية في المواقع السياحية خلال موسم الخريف.

ووضّح العميد قائد شرطة محافظة ظفار أن هناك تدابير خاصة اتُخذت للتعامل مع الزيادة المتوقعة في أعداد السياح خلال هذا الموسم بالتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين سلامة الزوار وضمان انسيابية الحركة المرورية على الطرق المؤدية إلى الأماكن السياحية ومواقع الفعاليات.

ولفت إلى التنسيق القائم مع الجهات الحكومية الأخرى للحفاظ على سلامة مرتادي المواقع السياحية من المواطنين والزوار، بالإضافة إلى ضمان توفر معايير الأمان في الحواجز التي تم تركيبها في الأماكن المرتفعة والخطرة والتنبيه على الشركات المشغلة للتأكد من صلاحية الألعاب الكهربائية ووضع اللوائح التحذيرية.

وأكد العميد سعيد بن حمد البلوشي قائد شرطة محافظة ظفار على وجود أفراد رجال الشرطة على طول الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار لتأمين سلامة سالكي الطريق وتقديم المساعدة الفورية لهم في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى وجود فرق هيئة الدفاع المدني والإسعاف ودوريات شرطة خفر السواحل في الشواطئ والعيون المائية للتوعية والتعامل مع البلاغات بشكل فوري والقيام بعمليات الإنقاذ، إلى جانب تسيير دوريات شرطة الخيالة على الشواطئ ومختلف المواقع السياحية والأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ودعا قائد شرطة محافظة ظفار سائقي المركبات إلى الالتزام بأنظمة وقواعد المرور ومراعاة متطلبات السلامة، من خلال فحص المركبات وإجراء الصيانة اللازمة لها قبل السفر إلى محافظة ظفار والتقيد بالسرعة المحدّدة وعدم التجاوز في الأماكن الممنوعة وترك مسافة الأمان بين المركبات وعدم الانشغال باستخدام الهاتف النقال أثناء السياقة.

مقالات مشابهة

  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية
  • فؤاد: المخلفات واستدامة الأزياء من المجالات الواعدة للاستثمار البيئي غير التقليدي
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • لقاء سويدان: بحرم نفسي من الأكل للحفاظ على رشاقتي والبوتكس مهم لبشرتي
  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • بالفيديو.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ بعد غياب 50 عامًا
  • بعد فوز “العربجي”.. باسم ياخور بأقوى هجوم على مهرجانات “عرض الأزياء”
  • “نغم يمني في باريس” يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي للإذاعـة والتلفزيون