شفق نيوز/ افاد مصدر أمني اليوم الاثنين، بأن المدفعية التركية قامت بقصف مناطق متعددة في منطقة نهيلي التابعة لقضاء العمادية شمال دهوك بشكل متتال لأكثر من 20 مرة.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز؛ أن "هذه الغارات استهدفت مواقع تتبع لعناصر حزب العمال الكوردستاني الذي يشن هجمات على القواعد العسكرية للقوات التركية المتمركزة في سلسلة جبل متين المطل على العمادية".

وأوضح المصدر أن "أكثر من 10 قذائف مدفع سقطت بالقرب من قرية كوهرزي وبلافة في سفح جبل متين دون وقوع أي إصابات بشرية بين الأهالي".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حزب العمال الكوردستاني دهوك قصف تركي العمادية

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نظر محاكمة 21 متهما بخلية مجموعات العمل النوعى

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة 21 متهما، من بينهم 10 محبوسين، بالقضية المعروفة  "مجموعات العمل النوعى المسلح".

 


ووجه للمتهمين في القضية رقم 8666 لسنة 2024، جنايات ثان أكتوبر، مجموعة من التهم منها تولي قيادة جماعة إرهابية بمجموعات العمل النوعي المسلح بجماعة الإخوان، تهدف لاستخدام العنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الاخلال بالنظام العام وتعريض حياة المجتمع وامنة للخطر، وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب في قلوبهم وتعريض حياتهم وحقوقهم للخطر وغيرها من الحقوق والحريات التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

 


ووجه لبعض المتهمين الانضمام لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها، ووجه لبعضهم تهم تمويل الإرهاب، وتزوير محررات رسمية، وتهم حيازة أسلحة نارية وذخيرة.







مقالات مشابهة

  • «المرتفع الأزوري» يضرب البلاد خلال ساعات.. ما مدى تأثيره في حالة الطقس؟
  • طقس شديد الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة بالبحيرة
  • كويكب يضرب الأرض خلال ساعات.. والعلماء يحددون بأي دولة سيسقط
  • تأكيداً لشفق نيوز.. قيادة القوات البرية تؤكد مقتل ضابطين بتفجير كركوك
  • نتنياهو: لن ننهي الحرب قبل ضمان ألا تكرر حماس ما فعلته في 7 أكتوبر
  • من لبنان.. صواريخٌ تقصف المدفعية الإسرائيليّة وبيانٌ من حزب الله!
  • كويكب صغير يضرب الأرض خلال ساعات قليلة
  • بالقذائف المدفعية... هذا ما استهدفه الحزب ‏في ثكنة زرعيت
  • موفدة«إكسترا نيوز»:يوجد توافق في الرؤى بين الجانبين المصري والتركي
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 21 متهما بخلية مجموعات العمل النوعى