كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية حقيقة تدهور العلاقة بين لاعبي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، خلال مباراتهم أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

حقيقة تدهور العلاقة بين ليفاندوفسكي ولامين يامال

فيديوهات أظهرت غضب ليفاندوفسكي من يامال خلال المباراة، حيث كان هناك فرصة ليامال للتسجيل وعندما اقترب من ليفاندوفسكي لمصافحته داخل منطقة الـ18، تجاهله الأخير.

موعد مباراة آرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مباريات الكونفدرالية.. الزمالك يخوض تدريباته على فترتين

وفقًا للتقرير، تحدث ليفاندوفسكي ويامال بشكل مباشر بعد الحادثة وحلوا الخلاف على الفور، إلا أن الإعلام قام بتسليط الضوء على الواقعة بشكل كبير، في حين أكد التقرير أن علاقتهما جيدة وأن الحادثة كانت مجرد انفعال في الملعب، خاصةً أن برشلونة كان متأخرًا في النتيجة وكانت هناك حالة من التوتر بين اللاعبين بسبب الحاجة الماسة لتحقيق الفوز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفاندوفسكي لامين يامال الدوري الاسباني فريق برشلونة برشلونة الليجا

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بالخمسة في دوري الأبطال «فيديو»
  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال
  • اتفرج من البيت.. مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر بجودة عالية
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم