وجه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر لجميع من ساهم في تخفيف الحصار على الأشقاء الفلسطينيين الذين يواجهون الظروف القاسية بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قائلًا: "ليس ذلك بجديد على الشعب المصري الذي يتضامن مع جميع أشقائه في جميع الظروف، ويضع حقوقهم المشروعة منذ اندلاع الحروب".

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر صحفى للشركة المتحدة والتحالف الوطنى لدعم الأشقاء فى غزة أمام معبر رفح، عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بصفتها واحده من أبرز الكيانات الإعلامية بالوطن العربي نقلت جميع الأحداث، وأذاعت التغطيات الإخبارية على مدار الساعة، لنقل الحقائق والوقوف على الأحداث، وطالبت من خلال جميع منصاتها الإعلامية والمرئية والمسموعة والمقروئة بالوقف الفوري لإطلاق النار على قطاع غزة، حقنًا لدماء الشعب الفسلطيني ونشر الوعي بعدالة القضية الفسلطينية، وإلقاء الضوء على بطولات وتضحيات الشعب الفلسطيني في سبيل الدفاع عن أرضه، ودعمه في جميع الجهود التي تسعى إلى حل سلمي وعادل.

واستكمل: «نجدد التزامنا دائما بدعم القضية ومساندة أشقائنا العرب في جميع الظروف، وأن نكون صوتا لنيل حقوقهم المشروعة، ولأن عداله القضية الفلسطينية جزء من قناعات الشعب المصري، بذلت مصر جهودا جباره لنصرة أشقائها في فلسطين، لحصولهم على حقوقهم المشروعة».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأشقاء الفلسطينيين إكسترا نيوز الرئيس التنفيذي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه لا توجد دولة في العالم لديها البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، موضحًا أن مصر كانت تفتقد تواجد مدينة حديثة على شواطئ البحر المتوسط، وذلك ما جرى تنفيذه في مدينة العلمين، التي تم تأسيسها على أعلى طراز وأفضل شكل ممكن.

وأضاف الفقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر قناة «الحياة»، أنه تم تأسيس مهرجان العلمين بهدف الترويج للسياحة المصرية، بالإضافة إلى التسويق للساحل الشمالي بأكمله كأسواق للسياحة أو لامتلاك العقارات، وتلك كانت الأسباب الرئيسية لتأسيس مهرجان العلمين.

وأوضح العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن هناك مدنا كاملة تقوم على سياحة المهرجانات وسياحة المؤتمرات، مشيرًا إلى مدينة كان في فرنسا، التي تشهد حوالي 24 مهرجانا ومؤتمرا على مدار العام.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا: الدفاع عن الوطن ومساندة «الناتو» على رأس الأولويات
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات لإيقاف حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • ثمنت اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين… سورية: القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين