يحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على برنامج "سولد أوت كامل العدد" الذي يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساء على قناة "CBC".

تتضمن الحلقة حديث أحمد حلمي عن الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية والمهنية لأول مرة، منها كواليس تقديمه برنامج "لعب عيال" وتفاصيل أول إجتماع جمعه بالإعلامية الكبيرة سناء منصور، كما يتحدث أيضًا عن علاقته بأولاده والحلم الذي يسعى لتحقيقه منذ زواجه بالنجمة منى زكي.

 

كما يتحدث أحمد حلمي خلال الحوار عن سبب ابتعاده عن الدراما التليفزيونية، ويعلن لأول مرة عن تقديمه لجزء جديد من فيلم "كده رضا" كما يكشف أيضًا عن أقرب 3 أفلام لقلبه، وقصة ترشح النجم الكبير عمر الشريف لمشاركته في بطولة فيلم "عسل أسود".

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

ويشمل العرض  أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل التعاون بينه وبين أحمد عز في فيلم “ ولاد رزق ٣” لافتا إلى أنه لم يتردد في المشاركة به.

 

 

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية:' أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جدا، واشتغلنا مع بعض 4 سنين  في كيرة والجن ومحدش سمع عننا خالص، ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش".

 

ويواصل كريم عبد العزيز خلال هذه الفترة التحضيرات للجزء الثالث من الفيلم الأزرق، وبجانب ذلك يستعد لفيلم "لعب عيال " مع منى زكي وفيلم جديد مع أكرم حسني من إخراج بيتر ميمي.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • الشروط والمزايا.. مركز الملك عبدالله "كابسارك" يفتح باب التقديم لبرنامج تطوير الخريجين 2024
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب