بوابة الوفد:
2024-10-01@23:48:09 GMT

تصاميم ألوان الباستيل تغزو شتاء 2024

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

اصبحت الأزياء المصممة من ألوان الباستيل المسيطرة على موسمي خريف وشتاء 2024، فيمكنك تنسيقها مع باقي أزيائك في خزانتك.

 

وجاءت دور الأزياء العالمية لتعلن عن أحدث صيحات موضة خريف وشتاء 2023-2024 على موديلات مختلفة من الأزياء بلون الباستيل الناعمة.

 

 

فستان ماكسي من الباستيل

 

خطف تصميم فستان الماكسي والأكمام طويلة المصمم من قماش الحرير بلون الباستيل، المنفذ من طبقات قصيرة وكثيقة من الكشاكش المصممة من التول الزهري الباستيل، ليتوج إطلالة رومانسية حالمة للمناسبات ويمكن تنسيق صندل ميتاليكي وتسريحة شينيون مع أقراط كبيرة.

تنورة المنفوخة لصاحبات الذوق المتمرد 

 

ومزج دار لويفي الأسباني بين نعومة الأنوثة وتمرد الأنثي وذل خلال تقديمه تصميم جديد من الجيب المنفوخة باللون الأخضر بالباستيل مع بلوزة قصيرة بلون الوردي الباستيل وانتعلت العارضة الحذاء المريح الأخضر المصنوع من الجلد المخملي.

الفستان الفرو  للمرأة الهادئة 

 

أطلقت دار ساكاي أزياء ممزوجة بنعومة دفء الشتاء وظهر ذلك في تصميم فستان جلد مع ستره الفرو المزينة بحزام عريض عند الخصر باللون المشمشي الباهت وانتعلت العارضة الجزمة المطاطية البنية العالية.

إيلي صعب يبدع في تصاميم بدل نسائية من الباستيل

 

حرص مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب نموذج راقي من البدل النسائية ليقدم تصاميم كلاسيكية بلون الباستيل الأزرق، ليخطف الأضواء نحو تصميم بدلة صممت من قماش الكريب الأزرق المزدان بحواف سوداء، ويتسم بقصة مستقيمة وضيقة. وحملت العارضة الكلاتش المستطيل الأسود، وأحاطت عنقها بورود باستيل زهرية.

شانيل تتفنن في تصميم أزياء الباستيل الزهري

 

وتفننت دار شانيل بلون الباستيل الزهري فنسقت الكارديغان المنفذ من قماش التويد الزهري مع تنورة من المخمل الباستيل المرقط بالفوشيا، وانتعلت العارضة الجزمة اللامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فساتين

إقرأ أيضاً:

5 استخدامات مختلفة للكاتشب بخلاف تناوله.. ما علاقة النحاس والفضة؟

يُعد الكاتشب واحدا من الإضافات المميزة على الأطعمة للكثيرين، إلا أن البعض يجهل استخداماته المختلفة بخلاف تناوله، إذ تسهم طبيعته الحمضية في إتاحة إمكانية استخدامه في مختلف الأغراض المنزلية التي قدمها موقع «boldsky» ويمكن إيضاحها في التقرير التالي..

استخدامات مختلفة للكاتشب

توجد العديد من الاستخدامات للكاتشب بغرض التنظيف والتي يمكن تناولها فيما يلي:

النحاس

هناك الكثير من القطع النحاسية الموجودة في المنزل، مثل مقابض الأبواب أو القطع الديكورية وغيرها، والتي تحتاج عادة إلى التنظيف، وذلك عبر وضع الكاتشب على سطحها والعمل على تركها نحو 10 دقائق، ومن ثم شطفها بالماء  وتجفيفها باستخدام قطعة قماش.

الفضة

يبدو غريبًا استخدام الكاتشب في تلميع الفضة، إلا أنه متاح نظرًا لفعاليته في إعادة بريقها مرة أخرى، وذلك عبر وضعها في إناء لمدة لا تتجاوز الـ10 دقائق، ومن ثم شطفها بماء دافئة والعمل على تجفيفها.

تنظيف أواني الطهي

من الممكن استخدام الكاتشب في تنظيف أواني الطهي، التي يلتصق بها بقايا الطعام، وذلك عبر وضع الكاتشب في إناء الطهي لفترة طويلة، وتركه بداخلها طوال الليل لأن ذلك يسهم في إزالة بواقي الطعام المحترق الملتصق بالإناء.

 تنظيف السيارة

يعتمد عادة على الماء والصابون في تنظيف السيارة، باعتبارها من الوسائل الأكثر شيوعًا لاستخدامها، إلا أنه يمكن استخدام قطعة قماش ووضع كمية لا بأس بها من الكاتشب، فبعد غسلها تساعد هذه الطريقة على تلميع السيارة.

تنظيف أدوات الحديقة

تحتاج الأدوات الخاصة بالحديقة، إلى التنظيف بشكل دائم، ويمكن استخدام الكاتشب على هذه الأدوات، وتركها طوال الليل ومن ثم فركها وتجفيفها باستخدام قطعة قماش مبللة.

مقالات مشابهة

  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • موضة شتاء 2025.. تصميمات عصرية مُطعمة بلمسات كلاسيكية
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • أم القيوين.. بدء أعمال التنقيب الآثري لموسم شتاء 2024 / 2025 في جزيرة الغلة
  • منخفضات جوية وموجات صقيع وثلوج.. ماذا سيحدث في شتاء 2025؟
  • 5 استخدامات مختلفة للكاتشب بخلاف تناوله.. ما علاقة النحاس والفضة؟
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • منها أبراج كانت ستُبنى في مصر.. ألق نظرة على تصاميم معمارية لم تبصر النور قط