موقع 24:
2024-10-03@04:16:55 GMT

ديفيد هاربور يُشوّق الجمهور لنهاية مسلسل "أشياء غريبة"

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

ديفيد هاربور يُشوّق الجمهور لنهاية مسلسل 'أشياء غريبة'

بعد انتهاء إضراب هوليوود، وبينما يترقب الجمهور عودة العديد من الأعمال المعلقة لاستئناف التصوير، شوّق الممثل الأمريكي ديفيد هاربور متابعي مسلسل "أشياء غريبة" على نتفليكس، بأنّ نهاية الموسم الخامس ستكون واقعية جداً.

هاربور، الذي يؤدي دور البطول الأساسي "جيم هوبر" في المسلسل على مدار مواسمه الخمسة، أعلن الخبر، أثناء ردّه على سؤال صحافي خلال مشاركته في Motor City Comic Con، بولاية ميشيغان الأمريكية.



وبحسب ما نقلته مجلة "ديدلاين" عن تفاصيل اللقاء، ألمح هاربور إلى أن عجلة التصوير ستبدأ قريباً جداً، ليكون الموسم الخامس والأخير من السلسلة، جاهزاً للعرض في 2024. ولفت إلى أن التصوير سيكون في لندن، وسيعتمد أسلوب قلب الوقائع رأساً على عقب، وصولاً إلى حبكة درامية أساسية، تكشف أسباب "الأشياء الغريبة"، في الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس.

david harbour talks a little about how season five of stranger things will end, alludes to the start of filming tomorrow, and gets asked about will byers having powers ???? pic.twitter.com/tJKQdzmEnw

— willow the wise (@sapphicjopper) November 12, 2023 هل هناك موسم سادس؟

كان السؤال الذي وُجّه إلى هاربور: هل هناك موسم سادس من المسلسل، فأجاب هاربور: "أظن بأنه لا علم لديك بأن الموسم الخامس هو الأخير، على كل نهاية المسلسل ستكون واقعية جداً، وغير متوقعة".

وتوجّه بالشكر إلى الجمهور وتوقعاته الكثيرة حول النهاية المتوقعة للعمل، لكنه أكد انها مغايرة لكل ما سمع عنه، أو شاهده عبر مواقع التواصل.

بُعد عدائي بديل

مسلسل "أشياء غريبة"، الذي ترشح للعديد من الجوائز العالمية. هو عمل خيالي علمي، يتخلله الكثير من الرعب والتشويق. عُرض موسمه الأول على نتيفلكس بتاريخ 15 يوليو (تموز) 2016، وحقق نجاحاً كبيراً، استتبع مواصلة القصة، حتى وصلت إلى ختامها مع الجزء الخامس قريباً.
وتدور أحداث المسلسل في ثمانينيات القرن الماضي، حول سكان بلدة هوكينز الصغيرة الخيالية بولاية إنديانا، عقب ظهور "بُعد بديل عدائي" يقلب حياتهم، بعد أن فتحت منشأة تجارب بشرية قريبة بوابة بينها وبين العالم غير الطبيعي.

قام مؤلفا المسلسل الأخوان مات وروس دافر بداية بإعداده كمزيج من الدراما الاستقصائية والعناصر الخارقة للطبيعة، التي تم تصويرها برعب وأحاسيس طفولية، مع الكثير من مؤشرات الثقافة الشعبية، التي كانت مسيطرة في الثمانينيات.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديفيد هاربور الموسم الخامس

إقرأ أيضاً:

لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024

تنافس الفنانة لي لي قاسم، على لقب مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024، بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، حسبما أعلنت إدارة المسابقة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر ديسمبر من العام الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح.

وستشهد فعاليات الحفل حضور كوكبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

لي لي قاسم آخر أعمال لي لي

وكان مسلسل «مملكة الغجر» آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم، وضم المسلسل في بطولته عدد من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل «مملكة الغجر» من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في «ربع الغجر»، وتتصاعد الأحداث وتتمرد تتمرد ياسمينا على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

اقرأ أيضاًتأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • أشياء غريبة بيعت مقابل مبالغ ضخمة.. تعرف عليها
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024