اجتاز المعمل المركزي لمياه الشرب بالجيزة، اختبارات تجديد إعتماد شهادة الأيزو الدولية "17025" للمرة السادسة.

حيث أوضح المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن تجديد الإعتماد جاء بعد مراجعة الجهة المانحة "إيجاك" لمعايير الجودة وطرق التحاليل القياسية وفحص دقة النتائج ونظام الإدارة بالمعمل.

وقال رئيس مياه الشرب بالجيزة، أن جودة مياه الشرب أحد أهم الأولويات التي تخطو إليها الشركة من خلال تطبيق أحدث التقنيات العالمية واستخدام الأجهزة المعملية المتطورة، لافتًا إلى أن التجديد السادس يعكس مدى الالتزام بدقة نتائج التحاليل والالتزام بمعايير الجودة العالمية.

وفي السياق ذاته، أوضحت الدكتورة أمل عبدالحفيظ رئيس قطاع المعامل والجودة، أن المعمل المركزي لمياه الشرب بهضبة الأهرام، يقوم بإجراء العديد من التحاليل متناهية الدقة للتأكيد علي جودة مياه الشرب التي تصل للمواطنين بمحافظة الجيزة عن طريق قياس تحاليل عينات مياه الشرب.

وأشار إلى أن معامل: “مياه إمبابة وجزيرة الدهب والمعمل المركزي ومعالجة صرف زنين ومعالجة أم دينار حاصلة على إعتماد شهادة الأيزو الدولية، مشيرةً إلى أن الشركة مستمرة في تأهيل معامل جديدة للحصول على إعتماد الأيزو الدولية في جودة مياه الشرب”.

تجديد الأيزو الدولية للمعمل المركزي لمياه الشرب بالجيزة FB_IMG_1699887912112 FB_IMG_1699887909420 FB_IMG_1699887907727 FB_IMG_1699887905088 FB_IMG_1699887903218

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي محافظة الجيزة شركة مياه الشرب شهادة الأيزو شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة مياه الشرب بالجيزة معايير الجودة العالمية مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة الصرف الصحي بالجيزة أحدث التقنيات العالمية جودة مياه الشرب میاه الشرب بالجیزة الأیزو الدولیة

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم من ضبط 64 حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكني ومنزلي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. 

وصرح المهندس محمد عبد الجليل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بأنه تم ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

وأوضح رئيس الشركة أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكداً استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظاً على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته. 

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 95٪ من إنشاء أكبر محطة لمياه الشرب فى القليوبية
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • تجديد الاعتقال الإداري لأسير من جنين للمرة الـ5 على التوالي