في استجابة عاجلة من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لطلب إحدى السيدات من الأسر الأولى بالرعاية، بتوفير عدد من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية للمساعدة في تأثيث منزلها، تم توفير غسالة كهربائية، وبوتاجاز، بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية، وتسليمها لها بالفعل اليوم، وسط فرحة السيدة وأبنائها بالأجهزة والأدوات.

كان محافظ الفيوم قد عقد اليوم الاثنين، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، وطالبته إحدى السيدات من الأسر الأولى بالرعاية بحل مشكلتها المتعلقة بتوفير عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية لتأثيث منزلها.

توفير أجهزة كهربائية

ووجه محافظ الفيوم، بتوفير المساعدات اللازمة لها، بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة الفيوم، وفي استجابة سريعة وعاجلة بالفعل تم التنسيق مع مؤسسة خيرية قامت بتوفير غسالة كهربائية وبوتاجاز للسيدة، حيث جرى توصيلهما إلى منزلها.

توفير حياة كريمة للبسطاء

وأكد محافظ الفيوم حرص المحافظة على التنسيق مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، لتوفير الدعم اللازم، وتيسير سبل الحياة الكريمة للأسر الأولى بالرعاية، في إطار ترسيخ مبادئ التكافل الاجتماعي، لتلك الجمعيات وهذه المؤسسات والمنظمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الفيوم محافظة الفيوم حياة كريمة الأدوات المنزلية التكافل الاجتماعي الأولى بالرعایة محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن توزيع 1000 شنطة مواد غذائية تتضمن عددا من السلع الأساسية منها الأرز والسكر على الأسر الأولى بالرعاية بعدد من مراكز المحافظة، تسلمتها مديرية التضامن الاجتماعي من مديرية الأوقاف، وذلك ضمن جهود الدولة للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع، تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف.

وأكد المحافظ، حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، معربًا عن شكره وتقديره لوزارة الأوقاف على دعمها المتواصل فى مختلف المجالات، خاصة في مجال التكافل والرعاية الإجتماعية.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، والمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وممثلي الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20240929-WA0056 IMG-20240929-WA0057 IMG-20240929-WA0066 IMG-20240929-WA0062

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية مجانًا في المنوفية 
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • "بداية".. توفير مأوى لسيدة مسنة كانت تقيم بحديقة في بورسعيد
  • نائب محافظ الدقهلية يجتمع بممثلي الجمعيات الأهلية لبحث إنشاء قاعدة بيانات موحدة
  • إنشاء قاعدة بيانات موحدة تضم الجمعيات الأهلية بالدقهلية
  • محافظ البحيرة توزع أجهزة كهربائية على 10 عرائس
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ