كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، سبب انتقاده وهجومه على الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر».

أخبار متعلقة

تامر أمين يكشف مفاجأة: «ابن النادي» يعود إلى الأهلي (فيديو)

تامر أمين يقترح زيادة الرواتب 30%: لن تتحمل الدولة جنيهًا واحدا

تامر أمين: إمام عاشور أهلاوي لمدة 4 سنوات «شبه نهائي»

وقال «شعبان» خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج «بالخط العريض» على شاشة الحياة، اليوم الجمعة، إن الإعلامي عمرو أديب تعرض مثله إلى أزمة قلبية، مشيرًا إلى أنه يحث على تناول أطعمة صحية بعكس ما يفعله أديب خلال برنامجه.

وأضاف: «أنا بقول للناس ما تكلوش ومتعملوش وهو بيطلع في البرنامج يجيب أكلات دسمة، وعزم سفير كوريا الجنوبية، خفت على الراجل، الراجل عرق، أنا قلت هيجيله أزمة قلبية، كان بيأكله أكلات عجيبة جدًا، حاجات الراجل أول مرة يشوفها».

ودعا عميد معهد القلب الأسبق إلى نشر ثقافة الرقي والجمال في تناول الطعام للحفاظ على الصحة، محذرًا من تشجيع الجمهور على النهم.

كما أوضح أن يحترم كثيرًا الإعلام تامر أمين، مقدم برنامج «آخر النهار»، عبر قناة «النهار»، موضحًا أنه انتقده فقط حينما صرح بتناول أكل الأحصنة.

الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق عمرو أديب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق تامر أمین

إقرأ أيضاً:

بسبب فانلة المحلة| عمرو أديب يوجه رسالة إلى الأهلاوية

عقب الإعلامي عمرو أديب، على فوز نادي الزمالك اليوم على الشرطة الكيني في مستهل مشواره بالكونفدرالية، قائلا: "اخواتنا الأهلاوية سابوا كل حجة وقالوا أنتم لابسين فانلة المحلة.. مالها المحلة بلدي".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، "إيه الحالة اللي إنتم فيها دي.. وأنتم كمان فانلتكم مفيهاش حاجة"، مضيفا: "المحلة شرف بلد المهندسين، مالها المحلة"، موجها رسالة لمن انتقد فانلة نادي الزمالك في مباراة اليوم، قائلا: "ضايقتونا اتخنقت". 

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تصادم قطاري الزقازيق عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني

حرص وائل عطية سفير مصر في كينيا على تقديم التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوجه السفير المصري لغرفة ملابس الزمالك بملعب نيايو الوطني عقب اللقاء من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني.

وحقق  فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • هل هناك علاقة بين التهاب الحلق وخطر الموت بنوبة قلبية؟ دراسة تكشف
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • اكتشاف رابط غير متوقع بين التهاب الحلق وخطر الموت بنوبة قلبية أو سكتة دماغية
  • بسبب فانلة المحلة| عمرو أديب يوجه رسالة إلى الأهلاوية
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • استشاري يكشف خطورة المنشطات بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • تعميم تجربة العاصمة الإدارية.. وزير البترول الأسبق يكشف حلول أزمة الكهرباء
  • عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي
  • وزير البترول الأسبق يكشف حل أزمة ارتفاع فاتورة الكهرباء
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك