يُشارك الفنان حسن الرداد في موسم أفلام رأس السنة الجديدة، بفيلم «بلوموندو» المُقرر طرحه في دور العرض؛ اعتبارًا من الأربعاء المقبل، إذ يطل على الجمهور بشخصية جديدة تحمل العديد من المفاجآت.

وعلمت «الوطن»، أنّ الشركة المنتجة قررت عدم تنظيم عرض خاص احتفالًا بانطلاق فيلم «بلوموندو» في السينمات، وذلك مراعاة للظروف والأحداث التي تشهدها فلسطين حاليًا، إذ يُعد أول الأفلام التي تلغي فكرة الاحتفال في الآونة الأخيرة.

أبطال وأحداث فيلم بلوموندو

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان حسن الرداد كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو، الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، لكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بلوموندو حسن الرداد عرض خاص افلام جديدة غزة

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

احتفل أبطال فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي بالعرض الخاص له في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، والذين شهدوا استقبالا حافلا من قبل الجمهور السعودي عقب النجاح الذي حققه في مصر.

وفي هذا السياق، وجه أوس أوس، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «من العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض، اسمتعنا معاكم بالفيلم ولسه العرض الخاص النهاردة في جده بإذن الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وأضاف: « بدءا من الخميس 4 يوليو في جميع سينمات الوطن العربي، شكرا لمعالى المستشار تركي أل شيخ وشكرا لولى العهد وخادم الحرمين الشريفين القائد الملهم محمد بن سلمان على التطور والدعم التي تشهدها المملكة حفظ الله مصر والمملكة».

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًبـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي