قالت منار زوجة البطل الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، إنها أحييت ذكراه السادسة لاستشهاده، اليوم الجمعة، برفقة أولادها بقبره بتلاوة القرآن والدعاء له في قبره .

أخبار متعلقة

«شباب شمال سيناء» تحيي ذكرى ملحمة البرث وبطولات المنسي ورفاقه

لجنة من مدينة الحسنة للتعرف على مشاكل المواطنين بقرية البرث

نجاح عملية «إصلاح الرئة» لأحد أبطال «ملحمة البرث» بمجمع الإسماعيلية الطبي

ذكرى استشهاد البطل أحمد منسى.

. كابوس الجماعت الاسلامية في سيناء

وأضافت «منار»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، «أن زوجها سطر قصة وملحمة بطولية لا يمكن أن ينساها المصريون، ويكفى أنه كان يمثل «كابوس» للجماعات الارهابية و«شوكة في حلق» أعداء الوطن من الجماعات التي تنتمي للاسلام زورًا تحت ستار الجماعات الإسلامية» .

الذكرى السادسة لاستشهاد منسى.. ماذا قالت زوجته في يوم استشهاده بعد مرور 6 سنوات

وأوضحت أن زوجها وأن فارق جسده منذ 6 سنوات إلا أن صورته أمام عينيها لا تفارقها لحظة، مشيرة إلى أن مصر فيها آلاف أحمد منسى جديد، ومصر ولادة بالابطال ممن يعشقون تراب هذا الوطن، مؤكدة أنها اكتسبت الصلابة والقوة والوطنية من زوجها الشهيد وكأننا جميعًا «منسى» .

فى الذكرى السادسة لاستشهاده .. زوجة أحمد منسى : كان كابوس للجماعات الارهابية .. ماذا قال أولاده حمزة وعلياء وعلي فى يوم استشهاده

ماذا قال أبناء أحمد منسى في ذكرى استشهاد ابيهم السادسة.. موقف على كان مفاجأة لوالدته

وتابعت: «عيد ميلاد علي ابنى، يوافق ذكرى استشهاد أحمد يوم 7 يوليو 2017، وكان وقتها عمره سنتين وكان كل سنة تيجى ذكرى استشهاده بيبقى عندى مشاعر متضاربة من الحزن على فراق الزوج والفرح بالأولاد وأنهم بيكبروا قدام عينى، انهارده في ذكرى استشهاد احمد انا كنت صاحية من النوم افتكرت كل اللى حصل كأنه امبارح، وعندي عزم انى اكتب على الفيس واحط بوستات ونترحم عليه باستمرار، فلقيت الولاد هم اللى كاتبين ولقيت حمزة ابنى عنده 15 سنة دلوقتى- ما شاء الله -، كاتب بوست الذكرى السادسة اليوم وربنا يرحمك يا والدى، ولقيت متابعين كثيرين معلقين على البوست وعلياء بنتى حاطة بوست ومترحمة على والدها، وكم هائل من الأصدقاء يترحموا، وحاسة كان الزمن توقف بى والعيال كبروا وحسيت انى لأول مرة في حياتى 6 سنين مرحلة عمرية غيرت الأسرة كلها».

فى الذكرى السادسة لاستشهاده .. زوجة أحمد منسى : كان كابوس للجماعات الارهابية .. ماذا قال أولاده حمزة وعلياء وعلي فى يوم استشهاده

وأضافت زوجة الشهيد أحمد منسى، : «فوجئت أن على ابني بيقولي أن النهارده عيد ميلاده الثامن واللى كان يوم وفاة والده عمره سنتين لم يكن تم فطامه بعد، فتوقفت لحظة مع نفسى ولقيت كم الأحداث دى حصلت كلها في 6 سنوات تغيرت كل حاجة وعمر الأولاد تغير جسمانياً وفكرياً ومرت 6 سنين بأفراحها وأحزانها لكن تظل موقعة البرث كأنها لسه أمبارح وربنا يرحم احمد ويرحم جميع شهدائنا ويجمعنا بيهم يا رب على خير».

فى الذكرى السادسة لاستشهاده .. زوجة أحمد منسى : كان كابوس للجماعات الارهابية .. ماذا قال أولاده حمزة وعلياء وعلي فى يوم استشهاده

استشهاد البطل احمد منسى.. بعبع الجماعات الاسلامية في سيناء وبطل موقعة البرث

تحل اليوم الجمعة الذكرى الـ6 لاستشهاد البطل أحمد منسى، إثر هجوم إرهابي غاشم في صباح يوم الجمعة الموافق 7 يوليو من عام 2017، في واقعة تُعرف بـ معركة أو ملحمة البرث، التي جسدت معركة القوات المسلحة في مواجهة التنظيمات الإرهابية والتكفيرية.

وظل يقاتل الشهيد أحمد منسي ويصطاد العناصر الإرهابية، في قصة بطولية لا يمكن أن ينساها المصريون.

فى الذكرى السادسة لاستشهاده .. زوجة أحمد منسى : كان كابوس للجماعات الارهابية .. ماذا قال أولاده حمزة وعلياء وعلي فى يوم استشهاده

احمد المنسى قصة استشهاد المنسى ذكرى استشهاد احمد منسى قصة استشهاد احمد منسى موقعة البرث زوجة احمد منسى منار زوجة منسى ماذا قال ابناء الشهيد منسى فى ذكرى استشهاده

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

"الجهاد" تُعقّب على استشهاد 6 من عناصرها في جنين

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، تصريحا، عقب استشهاد ستة من عناصرها في جنين، خلال عدوان الاحتلال في المحافظة.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تزف حركة الجهاد الإسلامي ثلة من مجاهدي شعبنا المقاوم، الذين ارتقوا فجر هذا اليوم المبارك على أرض مخيم جنين الصامد، بعد استهدافهم بطائرة مسيرة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وهم: 

* ابنها الشهيد المجاهد أحمد باسم عموري. 
* ابنها الشهيد همام أسعد أحمد حشاش. 
* ابنها الشهيد المجاهد قصي أمجد هزوز. 
* ابنها الشهيد المجاهد فؤاد إياد عزيز أشقر. 
* الشهيد المجاهد ياسين أحمد محمود العريدي.  
* ⁠الشهيد المجاهد محمد محمود جبارين. 

إن إصرار العدو الصهيوني على ارتكاب المزيد من المجازر، وإغتيال أبناء شعبنا في مدن الضفة لن تحقق أهدافه في كسر المقاومة، بل سيزيدها ثباتًا وعزيمة. 
نؤكد بأن الدماء الطاهرة التي سالت على أرض الوطن سوف تكون شاهدة على صمودنا وإصرارنا على التحرير، وأن المقاومة مستمرة ومشروعة دفاعًا عن أرضنا وشعبنا.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «خناقة على الميراث».. مها الصغير زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • أول تعليق من ديانا حداد بعد نجاح "الناس الحوة"
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • "الجهاد" تُعقّب على استشهاد 6 من عناصرها في جنين
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • بسبب خلافهما على الميراث.. زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • الذكرى الـ 21 على سيامة القس أرميا عبده.. غدا
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»