قال وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق، أن فرص منتخب مصر فى التأهل لكأس العالم 2026، من المفترض أنها سهلة وفى المتناول بسبب مستويات الفرق التى تضمها المجموعة بجانب مصر.

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مجموعة منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم من المفترض أنها سهلة ومن اللازم أن المنتخب يحقق الفوز فى جميع المباريات، لأن تاريخ الفراعنة كبيرة وأى مفاتجأة تحدث فى هذه المجموعة سيكون فشل كبير.

وأضاف:" فشل منتخب مصر فى التأهل لكأس العالم بعد زيادة عدد المنتخبات وأيضًا تغيير نظام التصفيات سيكون تهريج وأيضًا فى ظل ضعف المنتخبات التى تقع مع مصر فى المجموعة.

وأتم:" من العيب أن أى شخص يفكر أن منتخب مصر قد لا يتأهل لكأس العالم مع ضرورة عدم الاستهانة بأى منتخب منهما، لابد علينا التركيز ولكن اللعب بقيمة منتخب مصر، ولابد أن نفوز يوم الخميس على جيبوتي برباعية أو أكثر من أجل توصيل رسالة لجميع المنافسين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم منتخب مصر المنتخب المصري كأس العالم 2026 وليد صلاح الدين لکأس العالم منتخب مصر مصر فى

إقرأ أيضاً:

غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا

 

الثورة نت/ ريدان الحضرمي

يلتقى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم نظيره جزر المالديف في اللقاء المقرر إقامته في تمام الحادية عشرة من ظهر يوم غد الجمعة على ملعب ماديا في إندونيسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في الصين 2025.

وأجرى المنتخب الوطني للشباب اليوم حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين وركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية بهدف تجهيز اللاعبين لمباراة الغد.

ويسعى منتخبنا الوطني لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على منتخب تيمور الشرقية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في افتتاح منافسات المجموعة السادسة, ويحل منتخبنا الوطني في المركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف على متصدر المجموعة منتخب إندونيسيا الذي استطاع التغلب على جزر المالديف برباعية نظيفة.ويحل المنتخبان التيموري والمالديفي في المركزين الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.

وسيواجه منتخبنا الوطني في ختام مبارياته منتخب إندونيسيا مستضيف المجموعة السادسة يوم 29 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • إرث نصرالله.. هل يتولى هاشم صفي الدين زعامة حزب الله؟
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • منتخب الشباب يتشبث بحظوظ التأهل أمام كوريا الشمالية غداً
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً