الأسبوع:
2024-07-03@18:16:20 GMT

تحرك مفاجئ من الزمالك لحل أزمة مستحقات أوسوريو

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

تحرك مفاجئ من الزمالك لحل أزمة مستحقات أوسوريو

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة على التوجه لمقر اتحاد الكرة عصر اليوم، لحسم أزمة مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأبيض.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الثنائي طلب مقابلة أوسوريو في اتحاد الكرة اليوم من أجل حل أزمة مستحقات المدير الفني المتأخرة لدى النادي.

وكان المدير الفني الكولومبي توجه إلى اتحاد الكرة وطلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة للحديث معه بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، خاصة وأنه يتبقى له راتب 3 أشهر مستحقات متأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ راتب شهرين.

وأضاف المصدر أن عبد الواحد السيد وأحمد خالد حسانين سيقدمان للجبلاية مستندات تفيد تخلف أوسوريو عن الاجتماع بإدارة النادي لتسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية الإفريقية جمال علام عبد الواحد السيد أبو سليم الليبي اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه يتم مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل ولم يتم مجاملته.

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي وبيراميدز سوف يتم جلب حكام أجانب، وسوف نسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه".

مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري

وأشار إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية والزمالك له تاريخ كبير في البطولات القارية.

وبشان رخصة بيراميدز واعتراض النجوم، علق قائلا: "نادي النجوم يستحق مبالغ نظير انتقال احد لاعبيه لبيراميدز، ثم تظلم بيراميدز وصدر حكما نهائيا في الأمر يوم 26 يونيو الماضي، وليس بعد 31 مارس الماضي، وبالتالي اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر".

وأكد أن تأجيل المباريات ساهم في حصد الأهلي والزمالك للبطولات الإفريقية، وتم تأجيل اللقاءات وفقًا للائحة معينة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي