الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة حجة برئاسة وكيل المحافظة محمد القاضي، آلية التحشيد والتعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة.

وأكد الاجتماع الذي ضم مسئول الملتقى الأكاديمي في المحافظة مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي ومدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان ورؤساء وعمداء الكليات الخاصة ضرورة ترسيخ الوعي المجتمعي تجاه الكيان الصهيوني واعداء الامة من الأمريكيين والإسرائيليين وطبيعة الصراع معهم.

واستعرض آلية تنفيذ حملة نصرة الأقصى ودعم المقاومة في قطاعي التعليم العالي والفني.. مؤكدا ضرورة ان ترقى الحملة الى عظمة القضية الفلسطينية وأهميتها بالنسبة لليمنيين ومستوى الكادر الأكاديمي بالمحافظة.

وأكد أهمية تسخير كافة المواهب في الشعر والرسم والأدب والمسرح في الكليات والجامعات في التعريف بواقع اليهود والنصارى ودور الجميع في التوعية بنصرة الاقصى.

وشدد الاجتماع على ضرورة تعرية واقع الحكام العرب والمطبعين والعملاء وأدوارهم وأثرهم في خلخلة الأمة وتهيئة الساحة لأعدائها.

وفي الاجتماع اكد الوكيل القاضي والدكتور عضابي، أهمية تنوع الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تجسد جرائم الكيان الصهيوني في غزة وتعكس اهمية القضية الفلسطينية دينيا وتاريخيا وعربيا.

وأشارا إلى المرحلة الحساسة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني والحق والباطل وأهمية الوقوف المشرف مع الشعب الفلسطيني المقاوم والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة.

وتطرقا إلى دور تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط الشباب وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية وحلفائها كسلاح في مواجهة أعداء الإسلام.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين

الوحدة نيوز/ وجه وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف عبدالله، رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا الاتحادية سيرجي لافروف، وجمهورية الصين الشعبية ووانغ يي.

أشاد في الرسالتين بموقف روسيا والصين أمام مجلس الأمن في تاريخ 27 يونيو 2024م بالامتناع عن التصويت على قرار مجلس الأمن رقم “2739” لسنة 2024م، وتوضيح السبب الحقيقي للوضع في البحرين الأحمر والعربي، وأنه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد الوزير شرف أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم، وموقف وقرار القيادة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني جاء نتيجة ضغط الشعب اليمني على القيادة دعته لاتخاذ موقفه وقراره الإنساني والقانوني في الدفاع عن حياة المدنيين من الأشقاء الفلسطينيين الذين يعانون ويلات الاحتلال الصهيوني منذ عام 1948، بدعم مالي وسياسي وعسكري ولوجستي من عدد من الدول الكبرى.

وأعربت الرسالتان عن الأسف لتخلي عدد من الأشقاء مؤخراً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والاتجاه نحو التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني.

وأضاف الوزير شرف، “أن استهداف السفن المملوكة للعدو الصهيوني أو المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بإنهاء العدوان العسكري الصهيوني ودخول المساعدات الإنسانية والدوائية والغذائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل”.

وجدّد التأكيد على رغبة القيادة اليمنية في صنعاء بتعزيز التعاون المشترك بين الجمهورية اليمنية وروسيا الاتحادية وجمهورية الصين الشعبية في كافة المجالات والتنسيق الدائم بينهما وبالأخص في مرحلة ما بعد العدوان على اليمن، لما في ذلك من فائدة لصالح شعوبها.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • حزب الجيل الديمقراطي يعرض مطالبه على الحكومة الجديدة.. دعم الصناعة أولوية
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية