شهدت الساعات الماضية توجه مسئوولي الزمالك منذ قليل لاتحاد الكرة المصري لتقديم كل الخطابات التي تثبت التواصل مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، أكثر من مرة للحضور إلى القلعة البيضاء.

تدريبات الزمالك على فترتين استعدادًا لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية الاتحاد المصري يُخطر بيراميدز بموعد مباراته أمام الإسماعيلي بالدوري

جاء تواصل مسؤولي بالمدرب الكولومبي من أجل عقد اجتماع من أجل تسوية كل مستحقاته المالية سواء الراتب الشهري المتأخر أو الشرط الجزائي

في سياق متصل، يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الاستعدادت القوية لمواجهة أبو سليم، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقرر معتمد جمال، المدير الفني للفريق، خوض التدريب غدا على فترتين، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الفترة التدريبية الأولى في التاسعة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يخوض الفريق الفترة الثانية من التدريبات في الثالثة عصراً.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مباريات بطولة كأس الكونفدرالية، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك كارلوس اتحاد الكرة اوسوريو خوان كارلوس اوسوريو أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

نادٍ مصري يتندر على قميص الزمالك في الكونفدرالية

نشر نادي غرل المحلة المصري، اليوم السبت، رسالة عبر حسابه على منصة إكس، متندراً على زي فريق الزمالك الأول لكرة القدم أمام الشرطة الكينية ضمن مباريات الكونفدرالية الأفريقية.

ويلمح نادي غزل المحلة إلى وجه التشابه الكبير بين زيه الرسمي وقميص لاعبي الزمالك، في المباراة التي انتهت بفوز "الملكي" بهدف عبد الله السعيد.

وقال النادي المحلاوي "احذروا التقليد.. ليس للسماوي فروع أخرى"

فيديو.. #الزمالك يقدم لاعبه الجديد #سيدي_نداي#24sporthttps://t.co/Qb09XJnKdY

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2024

وفي وقت سابق، أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، أن الزي الذي سيخوض به الفريق الأول بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد، بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وقال أحمد سليمان عبر حسابه على فيسبوك: "تم الاستقرار على خوض الفريق المباراة بزي مؤقت، لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية".

وأضاف: "سيكون أيضاً هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من شركة zat، مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن، وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره".

مقالات مشابهة

  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • نادٍ مصري يتندر على قميص الزمالك في الكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بطل الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكوفندرالية الإفريقية
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني