علق الاعلامي مهيب عبد الهادي علي قرار نادي الزمالك بشان المدير الفني للفريق.

وكتب عبد الهادي من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" الحسم في مدرب الزمالك وقبل اجتماع اليوم.. ‏الألماني فودة والسويسري أندرمات وافقا بشكل رسمي على تدريب الزمالك

‏وتابع :" لكن ما علمناه وأكدناه من قبل.. أغلبية الأصوات داخل إدارة الزمالك تؤيد استمرار معتمد جمال حتى يناير المقبل لعدم القناعة بوجود مدرب أجنبي قوي حتى الآن".


عقد معتمد جمال، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

وشهدت الجلسة، حديثا سريعا بين معتمد جمال واللاعبين حول برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، وتم شرح بعض الأفكار الفنية المطلوب تنفيذها، إلى جانب علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الهدف من تشكيل مجموعة وزارية لريادة الأعمال أن تكون هي المسئولة عن دفع عجلة هذا الملف بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي للحكومة الجديدة الخميس، نقلته قناة “إكسترا نيوز”، "هذا الملف يتقاطع مع عمل العديد من الوزارات بالإضافة إلى هيئة الاستثمار وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة".

وتابع: "لما كنت أجلس مع الشباب والمسئولين عن هذا الملف من القطاع الخاص كانوا يقولون لو عاوز أبدأ المشروع أروح لمين؟ عملنا المنصة لهذا الموضوع، لكن لا بد من تحديد كيان معني كوزارة ستقود هذا الملف، وهناك مجموعة وزارية تضم كل الفاعلين تجتمع أسبوعيًا لحل أية مشكلات".

واستكمل: "المجموعات الوزارية ليس فقط لوضع استراتيجيات وبرامج، لكن من أجل أن يكون هناك تنفيذ، على سبيل المثال في التنمية الصناعية ليس فقط تضع استراتيجية وبرامج للصناعة، لكنها تعطي موافقات على إنشاء المصانع وتخصيص الأراضي وتوصيل المرافق وتتابع التنفيذ" موضحًا أن المجموعات الوزارية ستعمل بهذا الشكل خلال الفترة المقبلة؛ لضمان تحقيق المستهدفات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • تعرف على خطة الحكومة الجديدة في المرحلة المقبلة
  • ارتفاع الحرارة في أوروبا ..ما تأثيره على الجزيرة العربية والأردن الفترة المقبلة
  • مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية
  • محافظ القاهرة: تسهيلات كبيرة في قانون التصالح خلال الفترة المقبلة
  • استطلاع تليجراف: سترامر سيحقق أكبر أغلبية لحزب العمال في التاريخ
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • وزير الإسكان: تطوير العشوائيات من أهم الملفات للوزارة
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟