نظمت كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى مسابقة للشطرنج، برعاية الدكتور أحمد عكاوى عبد العزيز، رئيس الجامعة، والدكتور بدوى، شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد الكلية، وبحضور الدكتور عباس مصطفى عباس، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

حيث تعتبر هذه البطولة من ضمن النشاطات الرياضية على مستوى الكلية وقد شارك في هذه البطولة طلاب الكلية من الفرق الأربع.

أكد الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية، أن هذه المسابقة تأتى فى اطار دور الكلية فى غرس قيم الولاء والانتماء واعلاء قيم التحلى بالأخلاق الحميدة وحرص الكلية على اختيار الطلاب الموهوبين فى الأنشطة لتمثيل الجامعة فى الأنشطة الخارجية التى تشارك فيها الجامعة.

وقال الدكتور عباس مصطفى، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، إن هذه البطولة تعد من أهم الأنشطة الاجتماعية التي تنمي مهارات الطلاب في لعبة الشطرنج، واستغلال وقت فراغهم في شيء مفيد ذهنيًا، مضيفًا أن الطلاب الفائزين في هذه البطولة سيتأهلون لبطولة الجامعات على مستوى الجمهورية.

وأقيمت المسابقة بحضور وتحكيم إدارة رعاية الشباب بالكلية، أحمد صلاح، مدير رعاية الشباب بالكلية، فاتن جابر، ساره جمال، أبو بكر عبد العزيز نوح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هذه البطولة

إقرأ أيضاً:

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة

احتفلت كلية اللغات والترجمة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحفل تخريج طلاب العام الدراسي 2023- 2024 بحضور عميد كلية اللغات الدكتور حسين إبراهيم ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور حسين إبراهيم بأن الكلية تعمل على تبني شتى السبل على تحقيق مواكبة خريج الكلية لاحتياجات سوق العمل وهو ما نتج عنه تعديل جميع لوائح البرامج العشرة للغات الأجنبية التي تقدمها الكلية في المرحلة الجامعية الأولى.

كما تضم إضافة أحدث مقررات الترجمة المتمثلة في ترجمة الشاشة والترجمة باستخدام الحاسوب وهو ما يضيف إلى الكلية تميزا مهما عن الكليات النظائر على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن اللوائح الجديدة تضمنت التدريب الميداني للطالب قبل تخرجه مما يتيح للطالب التدريب على الممارسة الوظيفية في أفضل جهات التوظيف والتدريب التي تم التعاقد معها وفق بروتوكولات تعاون بهذا الشأن ليتدرب الطالب على ممارسة الترجمة التخصصية في أحد مجالاتها إلى جانب تدريبه على إحدى مهارات التدريس الفعال أو الإرشاد السياحي أو غيرهما من المهارات الفرعية التي يتطلبها سوق العمل.

وتضمن الحفل التقاط العديد من الصور الجماعية الرسمية أمام دار أوبرا جامعة مصر والعديد من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها