السويداء-سانا

فاز فريق اليقظة على العربي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض الملعب البلدي بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء، ضمن منافسات ذهاب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لحساب المجموعة الجنوبية الأولى.

وبهذه النتيجة رفع اليقظة رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد العربي عند نقطتين.

وتتنافس في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لحساب المجموعة الجنوبية الأولى فرق العربي والمجد واليقظة والنبك والكسوة وجرمانا ومعضمية الشام.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

العربي للدراسات السياسية: أسامة الأزهري يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولى

قال الدكتور مختار غباشي، رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولي ويدرك مفهوم القوى الناعمة المصرية.

الحكومة الجديدة

تابع غباشي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن وزارة الثقافة لها دور حيوي خلال الفترة القادمة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والأزهر والكنيسة باعتبارهما أعمدة القوى الناعمة المصرية.

وأشاد نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، بتعيين الدكتور بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، لافتا إلى أن تولى المسؤولية في ظروف صعبة جدا في ظل حالة استقطاب دولي وإقليمي وإرهاصات العدوان الإسرائيلي على غزة.

متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة

وأضاف الدكتور مختار غباشي، أن الوضع في سوريا ما زال شائكا حتى هذا الوقت ولا يختلف عنه كثيرا في ليبيا، كما هناك تحديات في ملف سد النهضة وما نراه من تعنت أثيوبي، وتجديد العلاقات الإقليمية.

استطرد نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن ملف السياسة الخارجية كبير جدا وعميق ومتجاذب بين أطراف إقليمية ودولية وهناك علاقات بها تعقيدات خاصة مع الجانب الإيراني والتركي والأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • العربي للدراسات السياسية: أسامة الأزهري يمتلك حنكة وتنويري بالدرجة الأولى
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا