تطلق جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، فعاليات الدورة السابعة لمعرض «Destination Africa» في القاهرة يومي 15-14 من الشهر الجاري، حيث يعتبر المعرض واحدا من أهم المعارض المتخصصة في مجال صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات.

وتبدأ فعاليات المعرض في نسخته السابعة في تمام العاشرة صباح الغد في فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي بالقاهرة، على أن تعرض المنتجات يومي 15-14 من الشهر الجاري، في المعرض الذي يعد أحد أهم معارض التبادل التجاري والحدث الأكبر الذي يجمع مصنعي المنسوجات والملابس بمصر والدول الأفريقية، مع المشترين الدوليين بجميع أنحاء العالم.

ويجري إطلاق المعرض في نسخته الجديدة بتعاون مشترك بين المجلس التصديري للملابس الجاهزة، والمجلس التصديري للغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية، وجمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، حيث يستضيف المعرض عدد كبير من العارضين بالنسخة الجديدة، والتي سيشارك فيها أكثر من 100 عارض و200 مشتري دولي بمختلف العلامات التجارية العالمية.

من جانبه، قال محمد قاسم، رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين إكسبولينك، والمفوض العام للمعرض، إنّ النسخة السابعة من المعرض تأتي تكليل للجهود السابقة في الأعوام الماضية والتي أهلته ليكون ضمن خريطة المعارض الدولية، كما مكن المعرض المصنعين والأفارقة العاملين بقطاع المنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات في تحقيق النفاذ بأسواق جديدة، لتحقيق فرص تصديرية مميزة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض الملابس الجاهزة المجلس التصديري المنسوجات جمعية المصدرين

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي

وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إلى قصر المعارض الصنوبر البحري، بالجزائر العاصمة، للإشراف على افتتاح الطبعة 55 لمعرض الجزائر الدولي.

هذا ويفتتح معرض الجزائر الدولي اليومالاثنين طبعته ال55 بقصر المعارض، بمشاركة نحو 700 عارضا وطنيا وأجنبيا يمثلون حوالي 20 بلدا.

وتحمل هذه التظاهرة الاقتصادية، شعار “جسور التبادل وفرص الشراكة والاستثمار”، بمشاركة تركيا كضيف شرف هذه الطبعة.

وعلى مدار ستة أيام، ستعرف هذه الطبعة من المعرض برنامجا ثريا يضم عددا من الندوات واللقاءات الاقتصادية. على غرار منتديات الاعمال الثنائية بين الجزائر و كل من جمهورية التشيك و باكستان و تنزانيا.

وسيضم المعرض، ما لا يقل عن عشرة قطاعات نشاط اقتصادي ستكون حاضرة خلال هذه الطبعة التي من المنتظر ان تستقطب ما لا يقل عن 400 الف زائر.

مقالات مشابهة

  • صرف 3 مليارات جنيه لصالح 362 شركة مستفيدة من مبادرة «السداد النقدي الفوري»
  • "المالية" تبدأ اليوم صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين» لمساندتهم فى مواجهة التحديات الخارجية والداخلية
  • المالية تبدأ اليوم صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»
  • افتتاح معرض الصين-أوراسيا الثامن في شينجيانغ
  • افتتاح معرض للمنتجات الوطنية بمتحف عُمان عبر الزمان
  • حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»
  • 7 معلومات عن معرض Egypt Construct 5 Big.. انطلق اليوم
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي