جريدة الوطن:
2024-09-09@06:16:32 GMT

تأجير للتمويل تحصد جائزة الشركة الأفضل أداء

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

حازت مؤخرًا تأجير للتمويل الرائدة في قطاع التمويل والتأجير على جائزة الشركة الأفضل أداء عن فئة الشركات ذات الرأس مال المتوسط. وحصلت الشركة خلال الربع الأخير من هذا العام على سلسلة من الجوائز المرموقة منها جائزة شركة التمويل والتأجير للعام وجائزة الريادة في التحوُّل الرقمي لقطاع الخدمات المالية غير المصرفية وذلك ضِمن حفل توزيع جوائز DX للتحوُّل الرقمي في سلطنة عُمان، بالإضافة إلى تتويج شاهين بن محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للشركة بجائزة الرئيس التنفيذي للتمويل والتأجير للعام.


وقال شاهين بن محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للشركة: حرصت الشركة على تحقيق ما رسمته من رؤى وأهداف مسهمةً في دفع عجلة النمو الاقتصادي للبلاد وإيجاد قيمة مضافة للمساهمين والعملاء، وتأتي هذه الجائزة كقوَّة دافعة لنا لِنمضيَ بثبات، محافظين على مكانتنا الريادية في مجال توفير الحلول المالية المبتكرة التي من شأنها أن تُسهمَ في تمكين الأفراد والمجتمعات على مختلف الأصعدة.
وأضاف: وتُعدُّ الجائزة شهادة على التزامنا الدائم بالتقدم والنمو لِنصبحَ شريك التمويل والتأجير المفضل لدى العملاء وانعكاسًا لجهودنا المتواصلة لإتاحة خدمة أفضل لعملائنا، واحتفاء باستراتيجية أعمالنا إلى جانب التزامنا بطرح حلول مالية حديثة ومبتكرة بفضل الإمكانات المتفردة والمهارات الاستثنائية التي يتمتع بها موظفونا.
وشهدت تأجير للتمويل أعلى نمو في الحصة السوقية بين شركات القطاع وقد أظهرت نموًّا ثابتًا في الإيرادات والمحافظ والربحية وتغطية المخصصات وإظهار المرونة المالية والممارسات الصارمة لإدارة المخاطر وتُسهم الشركة في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وخلق فرص العمل والتمكين الاقتصادي.
وتقدِّم تشكيلة متنوعة من حلول التمويل والإجارة للشركات والأفراد ويقع المقر الرئيسي للشركة في الخوير بمسقط، وتتميز بفروع واسعة في الوطية وصحار والكامل الوافي وبركاء ونزوى وصلالة ومؤخرًا في السيب.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"

حصدت النجمة لطيفة، جائزة ديرجيست كأفضل مطربة عربية للعام الثاني على التوالي، وذلك عن ألبومها الأخير "مفيش ممنوع".

وتسلمت لطيفة، الجائزة أمس خلال حفل توزيع جوائز ديرجيست 21، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

وأبدت النجمة لطيفة سعادتها بالجائزة، ووجهت كلمة لجمهورها خلال الحفل، مؤكدة على استمرارها في التواصل الدائم معهم، وتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي كافة الأذواق خلال الفترة المقبلة.

كما وجهت الشكر لمسؤلي ديرجيست، موضحة أنها من الجوائز المهمة جدا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خاصة أنها تخضع لمعايير مهنية حقيقية دون مجاملات، ثم غنت أغنية "الحياة سكرة" أثناء تسلم الجائزة.

ألبوم مفيش ممنوع

وكان ألبوم لطيفة "مفيش ممنوع"، والذي قدمت خلاله 10 أغاني منهم 8 باللهجة المصرية وأغنية باللهجة التونسية وأخرى باللهجة الليبية، قد حقق نجاح كبير وتجاوز 40 مليون مشاهدة لكافة أغنياته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

كما قدمت لطيفة 10 كليبات لأغاني الألبوم، منهم 7 أغاني بنظام الذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، و 3 أغاني أخرى مع المخرجين شريف ترحيني وجميل جميل المغازي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد أسواق المال العربية: البورصة المصرية الأفضل أداءً في المنطقة
  • «الفجيرة الخيرية» تحصد جائزة أفضل المشاريع الرائدة
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية
  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما