موقع 24:
2024-10-01@23:49:30 GMT

واتس آب يطرح ميزة الرمز السري للمحادثات المغلقة

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

واتس آب يطرح ميزة الرمز السري للمحادثات المغلقة

بدأ واتس آب، تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا أخيراً في طرح الرمز السري لميزة الدردشات المقفلة لمختبري النسخة التجريبية.

 وتعمل هذه الميزة، التي تم الكشف عن أنها قيد التنفيذ الشهر الماضي، من خلال السماح للمستخدمين بإخفاء محادثاتهم الحساسة من قائمة الدردشة الخاصة بك، ولا يمكن فتحها إلا باستخدام رمز محدد.

وبدأت هذه الميزة في الظهور على الأجهزة التي تعمل بنظام واتس آب بيتا لتحديث Android 2.23.24.20، وهي متاحة على متجر غوغل بلاي. وإذا كانت هذه الميزة متاحة لك، فسوف ترى قسم إعدادات جديد ضمن قائمة الدردشات المقفلة، وستسمح للمستخدمين بإخفاء نقطة الدخول لفتح المحادثات المقفلة.

وبعد تكوين الرمز السري، لن تظهر نقطة الدخول لعرض الدردشات المقفلة في قائمة الدردشات. وبدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الدردشات عن طريق إدخال الرمز السري في شريط البحث، ضمن علامة تبويب الدردشات.

ويقال إن هذا التحديث يزيد من خصوصية المستخدم، لأنه بعد إزالة نقطة الدخول إلى قائمة الدردشات المقفلة، قد لا يتمكن الشخص الذي قد يتطفل على هاتفك من تحديد الدردشات المقفلة. والآن، حتى لو دخل شخص ما إلى هاتفك بطريقة أو بأخرى، فلن يتمكن من رؤية محادثاتك الخاصة والحساسة.

ويتم حالياً طرح ميزة الرمز السري لتطبيق واتس آب للمحادثات المقفلة على بعض مختبري الإصدار التجريبي فقط. ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة. ولكن مثل معظم عمليات الطرح، سيحدث هذا أيضاً بطريقة محددة، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تخرج من الإصدار التجريبي وتصبح متاحة لجميع المستخدمين، بحسب موقع نيوز18.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة واتس آب واتس آب

إقرأ أيضاً:

ورش عمل وجلسات نقاش “كتاب الرياض” من الغرف المغلقة للفضاء المفتوح

المناطق_الرياض

تنطلق في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 ورش العمل والجلسات النقاشية التي تُعقد في فضاء مفتوح بين أجنحة دور النشر، مما يجذب الزوار ويتيح لهم فرصة التفاعل المباشر مع الكُتاب والمفكرين.

 

أخبار قد تهمك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض 1 أكتوبر 2024 - 7:12 مساءً خبراء الصحة والذكاء الاصطناعي يؤكدون أهمية تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تطوير القطاع الصحي بالمملكة 1 أكتوبر 2024 - 6:49 مساءً

 

وتسهيلاً على رواد المعرض الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، لم يعد اشتراط التسجيل المبكر لحضور الورش والجلسات إلزاميًّا، حيث يمكنهم الاستفادة من خبرات الضيوف عبر الدخول مباشرة لقاعات الورش في المعرض، التي تميزت بالمحافظة على خصوصية طابع الورش على الرغم من إقامتها في فضاء مفتوح.

 

 

وتتوافق موضوعات ورش العمل في المعرض مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للثقافة، التي تسعى لتعزيز التنوع والثراء الثقافي؛ مما جعل معرض الرياض الدولي للكتاب منصة معرفية دولية رائدة تعزز من بناء العلاقات الثقافية والفكرية، مما يُسهم في تعزيز ثقافة القراءة في المجتمع.

 

 

ويقدم المعرض برنامجًا ثقافيًّا ثريًّا يتضمن أكثر من 200 فعالية تناسب جميع الأعمار، وتشمل العديد من الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية وورش العمل التي سيقدمها نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين من السعودية، وعدد من دول العالم، وتناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات.

 

 

وتتواصل فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 حتى الخامس من أكتوبر المقبل، بمشاركة 2000 دار نشر من أكثر من 30 دولة، بالإضافة إلى مشاركة هيئات ومؤسسات ثقافية سعودية وعربية ودولية.

 

 

ويستقبل المعرض زواره من الساعة 11 صباحًا، حتى الساعة 12 منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ استقبال الزوار من الساعة الثانية ظهرًا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 6:47 مساءًظواهر فلكية فريدة لاقتران الكواكب والمجرات والنجوم سيشهدها شهر أكتوبر أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 6:43 مساءًنيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءًمحافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل” أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 5:55 مساءًرابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 5:52 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي1 أكتوبر 2024 - 6:47 مساءًظواهر فلكية فريدة لاقتران الكواكب والمجرات والنجوم سيشهدها شهر أكتوبر1 أكتوبر 2024 - 6:43 مساءًنيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش1 أكتوبر 2024 - 6:07 مساءًمحافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”1 أكتوبر 2024 - 5:55 مساءًرابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية1 أكتوبر 2024 - 5:52 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ورش عمل وجلسات نقاش “كتاب الرياض” من الغرف المغلقة للفضاء المفتوح
  • دعاء أول شهر أكتوبر.. ردده اليوم يفتح الله لك الأبواب المغلقة
  • الحكومة: اللجنة الطبية العليا استجابت لـ4061 حالة من واتس آب ومواقع التواصل
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: ستيفاني خوري توفر تسهيلات للمحادثات بين جميع الأطراف
  • الإيقاع بالرأس المدبّر لرحلات الإبحار السري بوهران
  • السلطات الأمريكية: مصرع نحو 100 شخص جراء إعصار "هيلين"
  • الذكرى 44 لرحيل فقيد الجنوب المؤسس الرمز “احمد سعيد باخُبيره
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • الكشف عن مفاجأة بشأن هوية وجنسية الجاسوس الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن المخبأ السري لـ‘‘حسن نصرالله’’