جريدة الوطن:
2024-07-01@05:58:54 GMT

«ميسرة» تدشن حملة ترويجية لبطاقات الخصم المباشر

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

هيماء ـ «الوطن»:
دشَّنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار مؤخرًا حملة جديدة لبطاقات الخصم المباشر تمنح الزبائن فرصة الفوز بمبلغ 100 ريال عُماني مقابل كلِّ 100 ريال عُماني يتم إنفاقها بهدف الترويج لاستخدام بطاقات الخصم المباشر عبر أجهزة نقاط البيع ومعاملات الشراء عبر الإنترنت وتستمر حتى نهاية ديسمبر القادم.

وتشجع الحملة حاملي بطاقات الخصم المباشر على الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر لمشترياتهم اليومية.
ويتوجب على الزبائن الشراء بقيمة تراكمية لا تقلُّ عن 100 ريال عُماني لمعاملات الشراء المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم ومقابل كلِّ 100 ريال عُماني يتم إنفاقها، يحصلون على فرصة للحصول على 100 ريال عُماني عبر الدخول في السحب الإلكتروني، فكلَّما زاد إنفاق الزبائن باستخدام بطاقات الخصم المباشر في أجهزة نقاط البيع أو معاملات الشراء عبر الإنترنت، زادت فرصهم في الفوز ويتم تحديد موعد السحب الشهري لجائزة الاسترداد النقدي في اليوم الخامس من كل شهر، وذلك ليشمل معاملات الشراء الناجحة للشهر السابق، وسيحصل الفائز المحظوظ، الذي يتم اختياره من خلال السحب الإلكتروني على استرداد نقدي بنسبة 100٪، أي ما يعادل الحدَّ الأدنى لقيمة المعاملات، كما سيكون هناك 50 فائزًا خلال فترة الحملة ويقوم البنك إيداعها مباشرة في حسابهم. ليكافئ حاملي البطاقات على ولائهم.
وتدعو ميسرة زبائنها للمشاركة في هذه الحملة والاستفادة من المكافآت التي يوفرها استخدام بطاقة الخصم المباشر، حيث يمكن للزبائن تحويل مشترياتهم المالية للدفع الرقمي والاستمتاع بالعديد من الفوائد بذات الوقت وتلتزم بتزويد زبائنها بمنتجات وخدمات مبتكرة، وتُعدُّ حملة بطاقات الخصم المباشر إحدى الطُّرق التي تكافئ بها ميسرة زبائنها وتقدرهم لولائهم.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بطاقات الخصم المباشر ریال ع مانی

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت حملة الرئيس الأمريكى جو بايدن رفضها للدعوات التي تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، وذلك عقب المناظرة الأولى التي جمعته مع المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.
وقالت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن في بيان لها أوردته قناة "الحرة الأمريكية" مساء اليوم /الأحد/ إن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيوفر أفضل طريقة ممكنة لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل.
وبينت الحملة أنه في حال انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب.
وكشفت أنها جمعت 27 مليون دولار كتبرعات في اليومين الماضيين، وشجعت المزيد من الأشخاص على الاشتراك في العمل التطوعي وفي مهام الحملة. 
وأوضحت في الوقت ذاته أن أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

مقالات مشابهة

  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • وزيرة التضامن تدشن حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر للأورام السرطانية 
  • من الأسمرات.. وزيرة التضامن تدشن حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا بنسبة 0.6 نقطة
  • استراتيجية الصناعات التحويلية.. طموح واسع نحو مضاعفة الصادرات غير النفطية
  • السعودية تكشف صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إليها
  • «الإحصاء»: 9.5 مليارات ريال صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالربع الأول 2024
  • إذا كنت مستثمرًا في بورصة مسقط؛ هذا التقرير يهمك
  • أكبر 7 شركات مُصدرة لبطاقات الائتمان وأذكى 7 طرق للتعامل معها
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه