موقع 24:
2024-09-11@04:12:23 GMT

أنتوني هوبكنز يشارك لحظاته السعيدة مع الجمهور

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أنتوني هوبكنز يشارك لحظاته السعيدة مع الجمهور

في فيديو مدته ثوان معدودة، استطاع الممثل البريطاني أنتوني هوبكينز نشر الطاقة الإيجابية بين جمهوره، من خلال مشاركته لحظاته السعيدة، التي أمضاها خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

هوبكنز (85 عاماً)، والمعروف بأدائه المميز على المسرح والشاشة على مدار 7 عقود، ظهر في فيديو جديد نشره  عبر حسابيه على تيك توك وإنستغرام، بكامل عفويته يتمايل بحركات منسجمة على إيقاع  أغنية "مامبو إيتاليانو".

 واختتم بطل فيلم "هانيبال" الفيديو، بابتسامة مشرقة، ونظر مباشرة نحو الكاميرا. وأرفق الفيديو بتعليق قائلاً: "يا جومبا، هل تحب طريقة رقصي للرومبا؟.. أجواء يوم الأحد".

ومن خلال المكونات التي تظهر على مائدة المطبخ في الفيديو، يبدو أن النجم الحائز على جائزة "بافتا" 4 مرّات، يستعد لإعداد طبق إيطالي. وسرعان ما حقق هذا المقطع تفاعلاً واسعاً بين جمهوره، الذي أثنى على روحه المرحة التي تثبت مقولة "العمر مجرد رقم".

      View this post on Instagram      

A post shared by Anthony Hopkins (@anthonyhopkins)

إشادة بروحه المرحة

عبر حسابه على إنستغرام، الذي يتابعه 4.4 مليون شخص، كانت أغلب التعليقات تعبر عن إعجابها الشديد بشخصيته في حياته الخاصة والمهنية. أما عبر حسابه على تيك توك الذي يتابعه  3.2 ملايين شخص، فسادت العبارات، مثل كلمة "أحبك" وعبارتي "أفضل ممثل في العالم" و"هذا جعل قلبي يبتسم"، والتي لخّصت العديد من المواقف والتعليقات على فيديو رقص السير أنتوني، الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية لقب فارس لخدماته في الدراما عام 1993.
وهذه ليست المرة الأولى التي يوثق فيها هوبكنز لحظات من حياته اليومية، فهو يعتبر ممثل نشط على مواقع التواصل. أما آخر ما نشره قبل فيديو الرقص كان عزفاً على البيانو وهو متنكر بوجه مخيف احتفالاً بالهالوين، إضافة إلى فيديوهات أخرى فكاهية/ وبعضها الآخر عن ذكريات جميلة عبرت.

@anthonyhopkins

Trick or Tinkering ????????????

♬ original sound - Anthony Hopkins آخر أعماله

يقدم أنتوني هوبكينز، شخصية عالم النفس الشهير، سيغموند فرويد، في الفيلم المقبل بعنوان “جلسة فرويد الأخيرة” أو Freud’s Last Session، المقرر عرضه نهاية العام الحالي أو بداية العام المقبل. وهو من إخراج مات براون ومن كتابة مارك سان جيرمان.

وقد شوّقت شركة “سوني بيكتشرز” جمهورها لهذا العمل الجديد من إنتاجها عبر طرحها تريلر الفيلم على حسابها على يوتيوب الشهر الماضي، وأرفقته بتعليق يشرح عن الأحداث: “عشية الحرب العالمية الثانية، يلتقي اثنان من أعظم العقول في القرن العشرين، سي إس لويس وسيغموند فرويد، في معركتهما الشخصية حول بعض القضايا الوجودية. تنسج جلسة فرويد الأخيرة حياة فرويد ولويس، في الماضي والحاضر، ومن خلال الخيال، وتنطلق من حدود دراسة فرويد في رحلة ديناميكية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

هل يُمكن عقد جلسة لمجلس الوزراء عبر تقنية الفيديو؟

كتبت "النهار":
استطاع اليوم حراك العسكريين المتقاعدين تعطيل جلسة مجلس الوزراء، وهي ليست المرة الأولى التي تتعطل فيها مؤسسات رسمية بسبب التحركات وقطع الطرق، ففي السنوات الأخيرة نجح متظاهرون في تعطيل اجتماعات للحكومة ولمجلس النواب وغيرهما من المؤسسات عبر إقفال الطرق المؤدية الى المقارّ.

ولكن بعد التقدم التكنولوجي وما أوجدته تقنيات الاتصال الحديثة، أصبح من الممكن عقد الاجتماعات عن بعد، وهو جُرّب في بلدان كثيرة في العالم خلال جائحة كورونا ولم تتوقف المؤسسات عن العمل وعقدت الاجتماعات عن بعد واتخذت القرار ولم تتعطل أيٌّ من المؤسسات.
السؤال المطروح اليوم هو: لماذا لا تُعتمد الاجتماعات عن بعد، عبر تقنية الفيديو المتوافرة بكل سهولة وخصوصاً أن تعطيل اجتماعات مهمة يمكن أن يمسّ بالمواطنين مباشرة؟
 
عن هذا السؤال يجيب رئيس مؤسسة JUSTICA في بيروت والعميد في الجامعة الدولية للأعمال في ستراسبورغ المحامي الدكتور بول مرقص مشيراً الى أن الدستور واضح في هذا عبر المادة ٦٥ منه التي تشترط نصاباً وأكثرية حضورية في مقر مجلس الوزراء.

ويقول لـ"النهار": "إن الشذوذ عن هذه القاعدة غير ممكن دستورياً إلا في حال الاستحالة القصوى والمستمرة ولأمور ضرورية جداً لا تحتمل التأجيل وهذا ما لا يستقيم مع الوضع الحاضر".

أما المستشار الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي فارس الجميّل فيرى أن "اجتماع الحكومة عن بعد لا يستقيم دستورياً ولا أدبياً ولا سياسياً عن بعد".
 
ويقول لـ"النهار": "يمكن انعقاد بعض الاجتماعات التشاورية عبر هذه التقنيات وجرى هذا الأمر لمرات عديدة، ولا شيء يمنعه، لكن انعقاد مجلس الوزراء يجب أن يكون حضورياً وبنصاب مؤمن يتجاوز الثلثين، فالنصاب يُقدّر بحضور الوزراء الى مقر الاجتماع وبناءً على ذلك تؤخذ القرارت وتحمل الصفة الدستورية والقانونية".
 
ويضيف: "لسنا في ظرف استثنائي وقاهر يتطلب عقد مثل هذه الاجتماعات، فأثناء جائحة كورونا عُقدت الاجتماعات حضورياً ولا شيء يستدعي اليوم عدم حصولها".

وبرّر الجميّل تأجيل جلسة اليوم بأنه "لفتح الباب للتشاور والاتصالات والتلاقي وخصوصاً أن جزءاً من العسكر المتقاعدين كانوا يتحاورون مع رئيس الحكومة قبل الجلسة"، مشدداً على أن "الحكومة سلطة تنفيذية ولديها القدرة على أن تأخذ قرارات جريئة في وجه من يحاول تعطيل عملها".
 
وختم حديثه بالتأكيد أن الحكومة ستعاود الاجتماع في مقرّها لاحقاً وستقرّ جدول أعمالها الذي تقرره من دون ضغوط وأن ما جرى اليوم هو فقط لترك باب التشاور مفتوحاً.

وبحسب الفصل الثاني من مرسوم تنظيم أعمال مجلس الوزراء، ينعقد مجلس الوزراء دورياً في مقره الخاص ويترأس رئيس الجمهورية، عندما يحضر، جلسات مجلس الوزراء وفق أحكام الفقرة (5) من المادة (65) من الدستور وفيما عدا ذلك يترأس هذه الجلسات رئيس مجلس الوزراء، ولا يكتمل نصاب الجلسات ولا تكون الجلسات قانونية إلا بحضور ثلثي أعضاء المجلس ولا يجوز اتخاذ أيّ قرار إلا بتوفر هذا النصاب.(النهار)

مقالات مشابهة

  • الجمهور الكويتي يبحث عن المياه أثناء المباراة أمام العراق .. فيديو
  • إسرائيل تنشر فيديو النفق الذي قُتل فيه الرهائن
  • غالانت: فيديو نفق حماس في رفح يؤكد أهداف الحرب التي يخوضها الجيش
  • هل يُمكن عقد جلسة لمجلس الوزراء عبر تقنية الفيديو؟
  • الأرصاد تكشف سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وموعد إنتهاءها (فيديو)
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)