صور ـ من عبدالله باعلوي:
اختتمت لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة جنوب الشرقية البطولة المدرسية لألعاب القوى للإناث من مواليد (٢٠٠٩-٢٠١٠)، والتي أقيمت بالمجمع الرياضي بصور وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب وشركة أوكسيدنتال عمان؛ حيث شهدت البطولة مشاركة ٢٠٠ طالبة من ١١ مدرسة في منافسات الجري ١٠٠م و200 متر و٤٠٠ م والتتابع ٤×١٠٠ والوثب الطويل والوثب العالي ودفع الجلة ورمي الرمح واقيمت البطولة تحت رعاية حنية بنت راشد العلوية مدير دائرة الشؤون المالية بالندب حيث جاءت نتائج البطولة على النحو التالي في مسابقة ١٠٠م حصلت الطالبة لمار بنت خليفة من مدرسة الكامل على المركز الأول وجاءت الطالبة أسماء بنت جمعة الداودية من مدرسة البر في المركز الثاني والطالبة مريم بنت سالم من مدرسة ميمونة بنت سعد في المركز الثالث وفي مسابقة ٢٠٠م حصلت الطالبة فردوس بنت حمود من مدرسة ميمونة بنت سعد على المركز الأول والطالبة لمار بنت خليفة من مدرسة الكامل في المركز الثاني والطالبة بدور بنت أحمد من مدرسة البر في المركز الثالث وفي مسابقة ٤٠٠م حصلت الطالبة عهد بنت أحمد الراسبية من مدرسة الوافي على المركز الأول، وجاءت الطالبة وصال بنت أحمد الفارسية من مدرسة الخنساء في المركز الثاني والطالبة حنين بنت تيمور من مدرسة المروة في المركز الثالث وفي مسابقة التتابع ٤×١٠٠م حصل فريق مدرسة رمال الشرقية على المركز الأول وجاء فريق مدرسة ميمونة بنت سعد في المركز الثاني وفريق مدرسة حي الشروق العالمية في المركز الثالث.

وفي مسابقة الوثب الطويل حصلت الطالبة منى بنت محمد المشرفية من مدرسة الخنساء على المركز الأول وجاءت الطالبة حلا بنت عبدالله العمرية من مدرسة ميمونة بنت سعد في المركز الثاني والطالبة يقين الراسبية من مدرسة الوافي في المركز الثالث وفي مسابقة الوثب العالي حصلت الطالبة نرمين الداودية من مدرسة حي الشروق العالمية على المركز الأول وجاءت الطالبة آلاء العلوية من مدرسة الخنساء في المركز الثاني والطالبة مريم رامي من مدرسة حي الشروق العالمية في المركز الثالث وفي مسابقة رمي الرمح حصلت الطالبة فجر الهاشمية من مدرسة ميمونة بنت سعد على المركز الأول وجاءت الطالبة حور الكيتانية من مدرسة الكامل في المركز الثاني والطالبة مهرة البلوشية من مدرسة الخنساء في المركز الثالث وفي مسابقة دفع الجلة حصلت الطالبة فجر الهاشمية من مدرسة ميمونة بنت سعد على المركز الأول وجاءت الطالبة زمرد العلوية من مدرسة رملة أم المؤمنين في المركز الثاني والطالبة مريم المشايخية من مدرسة بلاد صور في المركز الثالث.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی المرکز الثالث وفی مسابقة حصلت الطالبة فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً، مع غبار محمل من شمال الخليج العربي والغرب خاصة على المناطق الغربية والساحلية قد يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية يكون رطباً ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة وحركتها جنوبية شرقية إلى شمالية غربية وشمالية شرقية، وسرعتها تتراوح بين 10 إلى 20 كم/س تصل إلى 30 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 15:55 والمد الثاني عند الساعة 01:25، والجزر الأول عند الساعة 08:27 والجزر الثاني عند الساعة19:11.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. ويحدث المد الأول عند الساعة 11:21 والمد الثاني عند الساعة 22:09، والجزر الأول عند الساعة 17:13 والجزر الثاني عند الساعة 05:05.

أخبار ذات صلة توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً توقعات بطقس صحو نهارا ورطب ليلا غدا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا قصف طيران العدو الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 14 شهيداً وعدد من الجرحى
  • وسائل إعلام فلسطينية: 8 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • بشغفه وإرادته القوية… الطفل يوسف الإبراهيم من حمص الأول في مسابقة تحدي القراءة عن فئة ذوي الإعاقة
  • غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعداداً لأولمبياد باريس
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعدادا لأولمبياد باريس