بوابة الفجر:
2024-08-11@10:35:09 GMT

مؤشر جديد يقرب الأهلي من حلم كولر

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

يعتزم مسؤولو النادي الأهلي  إبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يستهدفون التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لفريق فيوتشر.

مؤشر جديد يقرب الأهلي من حلم كولر

ووفقًا لتقارير صحفية، يسعى الأهلي لضم عبد الواحد من فيوتشر، على أن يكون التبادل مقابل التنازل عن لاعب أو لاعبين من صفوفه عبر عمليات الإعارة خلال شهر يناير.

يأتي ذلك في ظل انتهاء عقد اللاعب مع فيوتشر في نهاية الموسم الحالي، مما يتيح له التوقيع مع أي فريق اعتبارًا من العام المقبل.

بيبو يوقع عقوبة على لاعبي الأهلي.. تفاصيل عاجل.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي

وتشير التقارير إلى أن فيوتشر يهدف إلى التعاقد مع عدة لاعبين من الأهلي، مثل محمد الضاوي كريستو، وصلاح محسن، ومعتز محمد، ومحمد زعلوك، في حال تمت الصفقة التبادلية في يناير. يأتي هذا بعد تعادل النادي الأهلي في المباراة الأخيرة مع الجونة بنتيجة 1-1 في الدوري المصري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر عمر كمال عبد الواحد فيوتشر الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

بعد قرار كولر.. مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبد المنعم مع الأهلي

 


كشف الإعلامى محمد الليثى أن مفاوضات نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق شهدت تطورًا واضحًا خلال اليومين الماضيين، حيث أبلغ مسئولو النادي الفرنسي، اللاعب بوصول مندوب من النادي للتفاوض مع الأهلي لحسم الصفقة.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " عبد المنعم استغل قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي بمنحه راحة سلبية من التدريبات والمباريات حتى نهاية الموسم بسبب الإجهاد وطلب من النادي الفرنسي تكثيف المفاوضات مع الأهلي لإتمام صفقة إنتقاله لـ نيس ".

الأهلي يرفض إنتقال كهربا إلى بيراميدز ويفضل رحيل اللاعب إلى هذا النادي عادل طعيمة: الهجوم على كولر غير مبرر.. وأؤيد قرار الأهلى بالانسحاب من بطولة كأس مصر


وتابع: " نيس رفع عرضه المالي لضم عبد المنعم إلى 4 مليون دولار لكن الأهلي مازال يرفض العرض لأنه قليل حسب وجهة نظر إدارة القلعة الحمراء كما أن نظام التسديد غير مُقنع للأهلي ".


وشدد، الأهلي طلب 6 مليون دولار لرحيل اللاعب وبنظام تسديد أفضل من النظام المعروض ويتطلع عبد المنعم لإتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب في الإحتراف الخارجي حاليًا، ويتفاوض مع وكيله لحسم هذا الملف ".


وحصل عبد المنعم على راحة من المباريات والتدريبات منذ مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري بسبب شكواه المُستمرة من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات طوال الموسم الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض تنفيذ «نصيحة» كولر بشأن كهربا
  • أخبار الأهلي: كولر يطلب التعاقد مع كيفين كارلوس.. ورحيل بيرسي تاو
  • عاجل: قائمة الراحلين.. الأهلي يطيح بـ10 لاعبين بعد ديانج وكريستو
  • الأهلي المصري يعلن التعاقد مع يحيى عطية الله
  • بالأسماء.. الأهلي يستكمل الدوري بـ7 لاعبين فقط من الفريق الأول
  • كولر يحسم مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي
  • الأهلي المصري يعلن التعاقد مع المدافع المغربي يحيى عطية الله
  • عاجل - رسميًا يحيى عطية الله ينضم للقلعة الحمراء
  • عاجل| بقيادة كولر.. فرمان ناري من الأهلي بعد إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي
  • بعد قرار كولر.. مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبد المنعم مع الأهلي