قال سعيد فؤاد مستشار رئيس مصلحة الضرائب، إن وزير المالية، أكد لن يتم فرض ضرائب جديدة على المواطنين، لطمأنة المستثمر والممول، وأهمية ثبات السياسة الضريبية في مصر.

أخبار متعلقة

تامر أمين يكشف مفاجأة: «ابن النادي» يعود إلى الأهلي (فيديو)

تامر أمين يقترح زيادة الرواتب 30%: لن تتحمل الدولة جنيهًا واحدا

تامر أمين: إمام عاشور أهلاوي لمدة 4 سنوات «شبه نهائي»

وأضاف «فؤاد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار» المعروض عبر فضائية «النهار»، اليوم الجمعة، أن المستهدف الضريبي للعام المالي 2023/2024، يبلغ تريليون و500 مليار جنيه.

وأشار إلى أنه لا يوجد ضرائب جديدة ولا زيادة في الضرائب الحالية، بل بالعكس صدر القانون 30 لسنة 2023 بزيادة الشريحة الأولى المعفاة من ضريبة الدخل من 15 ألف إلى 20 ألف جنيه.

وبين مستشار رئيس مصلحة الضرائب أن الضرائب أحد المصادر السيادية التي تعتمد عليها الدولة، إذ تمثل أكثر من 75% من إجمالي إيرادات الدولة، لكن في الموازنة الجديدة تمثل 71%، أي قلت نسبة الاعتماد على الضرائب في الموازنة العامة.

مستشار رئيس مصلحة الضرائب مصلحة الضرائب الضرائب زيادة الضرائب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: مصلحة الضرائب الضرائب

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعاد الفنان المصري تامر حسني  نشر فيديو طريف لمعجبة مصرية طلبت الظهور معه على المسرح، عبر خاصية القصص في حسابه على إنستغرام، الأربعاء، ووعدها بمفاجئة قريبة، بعدما أشعل منصات التواصل مؤخراً بمفاجئته لعروس تونسية.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Kèèmla (@med.keemla.cinematographer)

وعبرت المعجبة المصرية عن حبها الكبير لتامر حسني، وطلبت من متابعيها على تيك توك إيصال الرسالة له قائلة: "نفسي أطلع معك على الستيج، تغنيلي، أسلم على حضرتك، أي حاجة، أنا بعشق حضرتك، أو خدني معاك في أفلامك.. أطلع كومبارس، ممكن."،  ورد عليها تامر بالقول: "ياليلي أنا موافق استني مني مفاجأة قريب."

وأشعل تامر حسني منصات التواصل مؤخرًا، بمفاجئته لعروس تونسية ظهر لها من خلف المرآة بينما كانت تستكمل زينتها، استعداداً لليلة الزفاف، وبدت في غاية السعادة، بالمفاجأة التي رتبها لها عريسها.

View this post on Instagram

A post shared by Dali Jerbi (@dali__jerbi)

ونشر تامر صورة مع العروس والعريس عبر خاصية القصص في حسابه على إنستغرام، علق عليها قائلاً: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيا من صغرها.. مبروك حبايب قلبي".

View this post on Instagram

A post shared by Dali Jerbi (@dali__jerbi)

وظهرت العروس التونسية في فيديوهات أخرى وهي تغني وترقص مع تامر حسني، والعريس، وانتشرت مقاطع الفيديو، على نطاق واسع في منصات التواصل، وتباينت ردود الأفعال حولها.

تونسمصرتامر حسنيمشاهيرنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • توقف إنتاج مصانع المياه بصورة مفاجئة
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • «شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك
  • الضرائب: المصلحة بدأت في إلزام المجتمع بمنظومة الفاتورة والإيصال الالكتروني
  • من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟.. سيرة ومسيرة
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن شهر يوليو