تتجدد فعاليات مشروع تنشيط الرياضة في المتنزهات العامة بعدد من المتنزهات والحدائق العامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، والذى يقدم بالتعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ومديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.



من جانبه أشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إلى دعم المشروع بفريق من المدربين المتخصصين لتدريب المشاركين بالبرنامج من كل الأعمار بالأماكن المفتوحة ضمن فاعليات المشروع، لحثهم على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق وجعلها أسلوب حياة، الفعاليات تتضمن رياضات «المشي، الجري، تمرينات لياقة بدنية».

أخبار متعلقة

شواطئ بلطيم كاملة العدد

شباب كفر الشيخ تشارك ختام فعاليات اللقاء الرياضي المجمع لرياضات المرأة في مدينة بورسعيد

افتتاح مسجد بقرية الملاحة على مساحة 235 مترا بتكلفة 3 ملايين جنيه بكفر الشيخ

وتقدم فاعليات مشروع تنشيط الرياضة في المتنزهات العامة بكفر الشيخ، بإشراف الدكتورة سونيا عبدالوهاب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وغادة جمال الدين، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وبإشراف عبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة، متابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير الإدارة، تنفيذ محمد سليمان، منسق المشروع، وأسامة زيد وأسماء ربيع مدربي المشروع.

كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: كفر الشيخ بکفر الشیخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات

لم ترصد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال وعقب أدائهم امتحان مادتي التاريخ، والفيزياء وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة،منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، إمتحانات مادة التاريخ للقسم الادبي ومادة الفيزياء  للقسم العلمي.

وتباينت اراء طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، ما بين أن الامتحاني جاءا في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك أسئلة صعبة ويحتاج الامتحان لوقت اطول، يأتي ذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد أداء امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية