تناقل العديد من رواد السوشال ميديا أنباء عن نية مجموعة قنوات "أم بي سي" البدء بالتحضيرات والاستعدادت من اجل تصوير النسخة المعرّبة من المسلسل التركي الشهير "التفاح الحرام" وذلك على خطى نجاح العديد من المسلسلات المعرّبة التي بدأت بعرضها على قنواتها بدءاً من ستليتو مروراً بكريستال الى مسلسل "الخائن" الذي يعرض حالياً على قنواتها.

اقرأ ايضاًنجمة التفاح الحرام ايدا أيجه تكشف عن جنس جنينهاتفاصيل النسخة المعرّبة من مسلسل "التفاح الحرام"
 

لم يتم الحديث بشكل رسمي عن العمل، فيما سبق وان تم تناقل الخبر على أن تقوم الفنانة جمانة مراد بالمشاركة في بطولة المسلسل، وانتشت مؤخرًا أنباء عن تواجد النجم السوري "عباس النوري" في المسلسل على أن يجسد الشخصية الرئيسية في العمل وهو "خالد آرغون" وأضافت المصادر ان النوري اتفق مع الشركة لأداء دور البطولة.
 

وفي الوقت الذي لم تنشر أي تفاصيل حول موعد تصوير المسلسل أو عرضه، قالت بعض المصادر إن الخبر لم يتم تأكيده.


 

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل "التفاح الحرام" تُغني لفيروز خلال تكريمها في لبنانقصة مسلسل التفاح الحرام
 

ويدور المسلسل بنسخته التركية حول شقيقتان تعيشان سويًا ويعيشان حياة بسيطة، ولديهما أحلام مختلفة، لتتعرف واحدة منهما على سيدة ثرية تريد أن تزوّج زوجها البخيل حتى تحصل على ثروته وتبدأ الاحداث عندما تقع في حب رجل آخر.

وحقق المسلسل في أجزائه الـ 6 الكثير من النجاح والانتشار، وتمكنت الفنانة ايدا ايجه التي جسدت شخصية يلدز تصدر حديث الجمهور وتحقيق الكثير من النجاح.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل التفاح الحرام أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف التفاح الحرام

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة

كشفت الفنانة أروي جودة عن تفاصيل التحضير إلي دورها ضمن أحداث مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر المنصة شاهد الإلكترونية.

 

وأكدت أروى جودة في تصريحات خاصة للفجر الفني أن التحضير لشخصية "جومانا" في المسلسل كان مجهدًا بالنسبة لها، بسبب طبيعة عدم تفاعلها مع أشخاص أمامها، حيث كانت معظم مشاهدها عبر الهاتف، وعلى الرغم من وجود بعض المشاهد مع الراحل مصطفى درويش وبقية الفريق، إلا أن فكرة التفاعل مع أشخاص في الهاتف كانت تجربة مجهدة وصعبة للغاية، استغرق التكيف مع هذه الظروف والتفاعل بالردود العاطفية المناسبة وقتًا طويلًا.

وأشارت أروى جودة أن مسلسل "حرب نفسية" أرهقها نفسيا، لأنها عندما تقدم شخصية معينة، تعيش فيها بعمق مما يجعل العمل مرهقًا للغاية بالنسبة لها، بالإضافة إنها لا تذكر نفسها بنهاية العمل إطلاقا.

 

وأضافت قائلة: "أنا عشت لحظات مرهقة للغاية أثناء التصوير، حيث كنت أغادر المنزل في 6 صباحًا وأعود 12 مساء، لذلك كان لايوجد وقت للعودة لشخصيتي الحقيقية".

 

وأكدت "جودة" أنها لم تأخذ أي إلهام من شخصيات إعلامية لتجسيد شخصية "جومانا" في المسلسل، بل قامت بابتكارها بنفسها.

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • وزير الداخلية التونسي: ملتزمون ببنود الاتفاق الأمني مع ليبيا ومستعدون لتسيير العمل بمعبر رأس جدير
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"