ناشد الناشط وصانع المحتوى الفلسطيني صالح الجعفراوي العاهل الأردني عبدالله الثاني لبذل مساعيه الحميدة في إنقاذ ما تبقى من عائلة فلسطينية منكوبة كانت قد تعرض منزلها للقصف الإسرائيلي مع تعذر وصول فرق الإنقاذ والدفاع المدني إليها.

اقرأ ايضاًإسرائيل تزعم إصابة الناشط صالح الجعفراوي.. إليكم الحقيقة

ونشر الجعفراوي مناشدته للملك عبدالله الثاني عبر خاصية "القصص -  Stories”  في حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، حيث يتابعه أكثر من ثلاثة مليون شخص أملًا في أن يصل صوته للملك عبدالله الثاني.

ولجأ الجعفراوي إلى العاهل الأردني من أجل إنقاذ ما تبقى من العائلة، بعدما  نشر مقطعًا مصورًا ذكر فيه تفاصيل الحالة المأساوية.

بيت النخال - شارع ابو حصيرة
أبوها الش8يد طبيب وأخوها المصاب طبيب وزوج اختها كمان طبيب ???? pic.twitter.com/BcKaz50Idk

— صالح الجعفراوي - Saleh Aljafarawi (@salehaljafarawi) November 12, 2023

وقال الجعفراوي في مقطع الفيديو بأن إحدى الفتيات كانت قد تواصلت معه الأحد، 12 نوفمبر، من أجل مساعدتها في إنقاذ ما تبقى من عائلتها التي تعرضت لقصف إسرائيلي.

ونظرًا لتواجده في جنوب قطاع غزة، ذكر الجعفراوي بأن ظروفه القسرية تمنعه من التوجه لشمال قطاع غزة ومساعدة الفتاة في إنقاذ ما تبقى من عائلتها حيث استشهد والدها وشقيقها وزوج شقيقتها وابنتها، فيما أصيب شقيقها الآخر بإصابات خطيرة.

وأشار صالح إلى أن المناطق الشمالية والوسطى من قطاع غزة تتعرض لقصفٍ إسرائيلي هو الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم في السابع من أكتوبر الماضي، الأمر الذي أدى إلى نزوج مئات الآلاف من الغزاويين نحو المناطق الجنوبية من القطاع بحثًا عن الأمان.

ومع تعذّر سُبل الوصول إلى العائلة المنكوبة نظرًا لوجودها في منطق قصف شديد، ناشد الجعفراوي العاهل الأردني من أجل بذل مساعيه في إنقاذ ما تبقى من عائلة الفتاة التي لم يكشف المزيد عنها أو صلة قرابته بها.

وقال صالح في الفيديو: "أنا عمري ما طلبت منكم أي طلب، في ناس يخصوني، باعتبار أهلي، هم بيت النخال - شارع ابو حصيرة، بالقرب من مستشفى الشفاء الطبي، قُصف المنزل على رؤوسهم، استشهد والدها وشقيقها فيما تعرض شقيقها لإصابة بليغة، وهو يحتضر أمامها، تواصلت معي شقيقتهم على صلاة الفجر وأخبرتني أن المنزل قصف على رؤوسهم، هم محاصرون في المنزل، واليهود بالقرب منهم".

وتابع: "منذ ساعات الفجر الأولى وأنا أحاول التواصل مع الاسعاف والصليب الأحمر والدفاع المدني من أجل مساعدة العائلة المنكوبة، منزلهم في منطقة حرب وفي منطقة محاصرة، أرجو أن تساعدوهم، في أي لحظة ممكن أن يستشهد المصاب، أول مرة في حياتي أقف عاجزًا عن تقديم المساعدة.

اقرأ ايضاًهل طلب صالح الجعفراوي اللجوء إلى ألمانيا؟ إليكم الحقيقة

وقال صالح الجعفراوي في رسالته للملك عبدالله الثاني: "اسمعوا لقيت طريقة ممكن ننقذهم فيها والله بعد ما سألت وحاولت بكل الطرق الطريقة انو نوصل لملك الأردن، الملك عبدالله، لو وصلنا للملك عبدالله حيقدر ان يساعد في خروجهم من بيتهم بأمان".

يذكر أن حساب صالح الجعفراوي قد تم اختراقه من قبل مجهولين لحظة كتابة هذه السطور.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صالح الجعفراوي الملك عبدالله الثاني التاريخ التشابه الوصف صالح الجعفراوی عبدالله الثانی للملک عبدالله من أجل

إقرأ أيضاً:

الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي سامي الحريري بمستوى لاعب نادي الهلال سالم الدوسري .

وقال الحريري خلال حديثه على برنامج أكشن مع وليد:” سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة في قارة آسيا.”

وأضاف :” سالم الدوسري يظل سالم الدوسري كما هو كل مرة يبدع ويقدم مستوى رائع وفي كل لمحة له بصمة .”

وتابع:” القارة ما زالت تتحدث وما زال الدوسري يضرب مثال بلاعبين عالميين في الشغف وأرقامه تتحدث،”.

وحقق الهلال الفوز على نظيره الشرطة العراقي بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-02-at-11.53.54-AM.mp4

مقالات مشابهة

  • محلل يكشف الهدف ”السري” القادم للضربة الإسرائيلية في اليمن.. ما علاقة علي عبدالله صالح؟
  • الجيش اللبناني يعلن استشهاد أحد جنوده وإصابة آخر خلال مهمة إنقاذ
  • الأردن يستدعي «النجمين» لمباراتي كوريا وعُمان
  • بيان هام للجالية الجزائرية في لبنان
  • الكرملين: روسيا تبقى على اتصال مع جميع أطراف الصراع في الشرق الأوسط
  • الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو
  • السوداني والملك عبدالله الثاني يدعوان إلى الوقف الفوري للحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان
  • الجيش الأردني يناشد المواطنين البقاء في منازلهم حفاظا على سلامتهم
  • لليوم الثاني.. مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب تعز
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل