الرياض - مباشر: حددت شركة نسيج العالمية التجارية "نسيج" موعد انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية في 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل؛ لمناقشة توصية مجلس الإدارة والمتضمن زيادة رأس مال الشركة من خلال طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الاثنين على "تداول"، أن المبلغ الإجمالي للزيادة نحو 163.

459 مليون ريال، مشيرةً إلى أن الهدف من زيادة رأس المال هو رفع الملاءة المالية والتوسع الاستراتيجي وتحسين الأداء المالي ومعدلات الاقتراض والتكاليف المتكبدة منها.

وبينت الشركة أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

رئاسة الانتقالي تناقش ترتيبات انعقاد دورة الجمعية الوطنية

ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماعها الدوري الإثنين، برئاسة رئيس المجلس، عيدروس الزبيدي، التحضيرات الجارية لانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس المقرر عقدها في محافظة شبوة.

وكان الزبيدي قد أصدر قراراً بشأن انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية بالمجلس في 20 يونيو الجاري.

ووجهت هيئة الرئاسة اللجنة التحضيرية بمواصلة الترتيبات لانعقاد الدورة في وقت لاحق، بعد استكمال الترتيبات التنظيمية، واللوجستية كافة، معبرة عن فخرها واعتزازها بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية، والأجهزة الأمنية في المحافظة، لتأمين انعقاد الدورة، وكذا التفاعل الجماهيري، والترحيب الكبير الذي عبّر عنه أبناء شبوة بقرار عقدها في محافظتهم.

وأكدت رئاسة الانتقالي دعمها لجهود الزُبيدي من موقعه كعضو مجلس القيادة الرئاسي لمساندة القوى المناهضة للمليشيات الحوثية في محافظات الشمال، وما خرج به لقاؤه الأخير مع عدد من مشايخ ووجهاء محافظة صعدة السبت، معبرة عن دعمها المُطلق لتلك التحركات الهادفة إلى إيجاد مقاومة حقيقية تخلّص المنطقة من تلك المليشيا الإرهابية وأفكارها الطائفية المتطرفة.

كما ناقشت الهيئة في سياق اجتماعها آخر المستجدات السياسية والأمنية، وفي مقدمتها استمرار أعمال الإرهاب والقرصنة الحوثية ضد السفن التجارية في البحر الأحمر، وباب المندب، وخليج عدن، مجددة إدانتها لتلك الهجمات التي تسببت بأضرار بالغة للاقتصاد المحلي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال
  • الخطوط القطرية تتطلع لشراء 20% من أسهم فيرجن أستراليا
  • انخفاض أسهم مصانع مصرية بالبورصة بعد توقفها عن العمل بسبب نقص الغاز
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن
  • سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع
  • رئاسة الانتقالي تناقش ترتيبات انعقاد دورة الجمعية الوطنية
  • شركة الكهرباء تنفي استثناء المحافظات الساحلية من خطة تخفيف الأحمال