طالب أشرف سلمان رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من حضور المؤتمر الصحفي الذي تنظمه الشركة المتحدة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحياة كريمة أمام معبر رفح، بقراءة الفاتحة لشهداء قطاع غزة وفلسطين رحمهم الله.

وقال أشرف سلمان، إن هناك مشاركة قوية تحدث من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك من خلال كل إعلامييها و مذيعيها، لقول كلمة حق لصالح الفلسطينيين.

وأضاف سلمان خلال كلمته في مؤتمر صحفي للشركة المتحدة لدعم الأشقاء في غزة، أن صوت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد وصل و أصبحت تأخذ من قنواتها أخبار في القنوات الدولية، لافتاً إلى أن الشركة المتحدة وحياة كريمة هي مؤسسات تعكس طبيعة وجوهر الشعب المصري في حبه للشعب الفلسطيني.

وتابع:"سوف نظل شعباً واحداً، ونقف بجانب بعضنا البعض، هذه ليست معاونة و لكنها مشاركة واجبة على الشعب المصري"

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معبر رفح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة للخدمات الإعلامیة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي يشيد بمبادرة المملكة بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين

أشاد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، باللفتة الإنسانية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بالإعلان عن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة، وحرصًا منهما -أيدهما الله- على تقديم أشكال المساعدات والدعم لدولة فلسطين وشعبها الشقيق، بهدف تخفيف آثار معاناة الحرب الإسرائيلية على غزة.
وأكد العسومي، في بيان اليوم، أن هذه المبادرة ليست بغريبة على مملكة الإنسانية، مشيرًا إلى دور المملكة الخيري والإنساني والريادي تجاه الدول العربية والإسلامية والصديقة بمد يد العون ورفع المعاناة عن الشعوب المتضررة من الحروب والصراعات والأزمات، حتى أصبحت نموذجًا يحتذى به في العمل الإنساني بفضل مبادراتها المستمرة في المساعدات والأعمال الإنسانية على مستوى العالم بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
وثمّن رئيس البرلمان العربي، جهود المملكة في دعم القضية الفلسطينية سواءً سياسيًا أو دبلوماسيًا، التي شكلت رافدًا قويًا للجهود السياسية المبذولة عربيًا ودوليًا، لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، بالتوازي مع الجهود الإغاثية والإنسانية المتواصلة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين النازحين من القصف الإسرائيلي على القطاع، مثنيًا في الوقت ذاته، على الدور الإغاثي المتميز لمركز الملك سلمان للإغاثة وما قام به من جهود كبيرة في دعم وإغاثة الشعب الفلسطيني بتقديم المساعدات.

مقالات مشابهة

  • لافروف: يجب وقف قتل المدنيين الفلسطينيين بالأسلحة الأمريكية على الفور
  • رئيس البرلمان العربي يشيد بمبادرة القيادة بتقديم دعم مالي شهري للفلسطينيين
  • رئيس البرلمان العربي يشيد بمبادرة المملكة بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • السعودية تقدم دعماً مالياً شهرياً لمساعدة الفلسطينيين
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • أيقونة الزمن الآتي ودماء الفلسطينيين واللبنانيين والروس تفتح أبواب العالم الجديد
  • ريجينكوف: لن ينجح أي مشروع تسوية سلمية في أوكرانيا من دون مشاركة روسيا
  • العليمي يغادر نيويورك بعد مشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • اجتماع طارئ للإطار التنسيقي بمكتب السوداني: اغتيال نصر الله بداية النصر وحياة جديدة للامة
  • رئيس التكتل التونسى يدعو لوقف القتال ضد الفلسطينيين وعودة حقوقهم