بوابة الوفد:
2024-10-03@18:59:13 GMT

سامسونج تعلن عن خصومات حصرية للشباب الجامعي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أعلنت شركة سامسونج  مصر عن إطلاق حملات ترويجية مبتكرة موجهة للشباب في الجامعات المختلفة، في إطار حرص الشركة على التفاعل مع عملائها من شريحة الشباب وتلبية جميع متطلباتهم. وتهدف هذه الحملات الترويجية إلى توفير فرصة للشباب الجامعي للاستفادة من تخفيضات خاصة على الهواتف المحمولة والتلفزيونات تصل إلى 15%  بالإضافة إلى ذلك، ستوفر سامسونج خدمة التوصيل المجاني وفرصة للاسترجاع المجاني، مما يسهل على الشباب الحصول على أحدث التقنيات بطرق ميسرة في إطار رؤية سامسونج في تمكين الشباب وتقديم أحدث التقنيات التكنولوجية لهم.

تعليقًا على ذلك، قال مازن سمير رئيس قطاع  الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات إن الشركة توُلي اهتمامًا خاصًا بفئة الشباب، وتحرص على توفير أحدث التقنيات التي تلبي تطلعاتهم، لأننا ندرك تمامًا أهمية الوصول السهل إلى التكنولوجيا الحديثة، لذلك نقدم عروض وتخفيضات للشباب لتيسير حصولهم على التليفونات المحمولة بأحدث التقنيات، لأننا نعتبر الشباب شركاء أساسيين في تشكيل مستقبل التكنولوجيا.
يشار إلى أن سامسونج تُولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، وتعتبرهم فئة مهمة وحيوية في المجتمع، لذلك تسعى سامسونج جاهدة للتفاعل مع الشباب وتلبية جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم، من خلال توفير أحدث التقنيات والمنتجات المبتكرة التي تمكنهم من الابتكار والتعبير عن أنفسهم بطرق جديدة. سواء كان ذلك من خلال هواتفها الذكية المتطورة، أو تلفزيوناتها ذات الدقة العالية، أو الأجهزة اللوحية متعددة الاستخدامات، لتوفير تجربة تكنولوجية ممتازة للشباب، كما تسعى لتمكين الشباب وتوفير الفرص لهم للتعلم والتطور في مجال التكنولوجيا، وتعزيز الوعي التقني وتقديم برامج تدريبية ومبادرات تعليمية للشباب، مما يساعدهم على اكتشاف إمكاناتهم وتطوير مهاراتهم الرقمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحدث التقنیات

إقرأ أيضاً:

استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب

استدعي ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل نجم ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني ومنتخب السويد لكرة القدم سابقا زلاتان، لأول مرة للعب مع منتخب الشباب، وفقا لما أفاد الاتحاد المحلي للعبة الثلاثاء.

ووقّع المهاجم الشاب البالغ 18 عاما أول عقد احترافي له هذا الصيف مع نادي ميلان حيث أنهى والده مسيرته عن عمر يناهز 41 عاما في يونيو 2023 ويشغل حاليا منصب مستشار لرئيس ومالك النادي اللومباردي الأميركي جيري كاردينالي.

ويلعب ماكسيميليان حاليا مع الفريق الرديف لنادي "روسونيري".

وعلّق مدرب الشباب السويدي أندرياس بيترسون لصحيفة "إكسبريسن" قائلاً: "لقد بدأ بداية ممتازة مع بريمافيرا. إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا لرؤيته بيننا".

 ويخوض منتخب الشباب السويدي مباراتين بمواجهة اليابان وواحدة ضد الولايات المتحدة خلال أيام قليلة في إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • الثقافة تناقش فوائد التكنولوجيا ودورها في الابتكار في مؤتمر للشباب بقنا.. صور
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: نمتلك أحدث التكنولوجيا ونظم التسليح العالمية
  • استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • معلومات حصرية تفضح أحدث منظومة مالية سرية تعمل على نقل وغسل أموال الحوثيين - وثائق تثبت تورط المئات من شركات الصرافة
  • محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»
  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب