كشفت المديرية العامة للجوازات بالسعودية مدى إمكانية السفر المباشر من المملكة إلى إيران، خصوصا بعد إعلان استئناف العلاقات بين البلدين وفقا للاتفاق الموقع في بكين في 10 مارس 2023.

إيران والسعودية تتباحثان سبل الاستثمار في صناعة النفط والغاز

وأكدت المديرية العامة للجوازات، بخصوص صدور الموافقة بالسفر من السعودية إلى إيران مباشرة، أنه "في حال وجود تعليمات جديدة بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها في القنوات الرسمية للجوازات".

ويُذكر أن المديرية العامة للجوازات قد أوضحت في وقت سابق، أن قنواتها الرسمية لتلقي المعلومات والأخبار تتمثل في موقعها الإلكتروني والبريد الإلكتروني وحساب "الجوازات" في منصات "إنستغرام" و"سنابشات" و"تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب"، فضلا عن حساب خدمة العملاء في "تويتر".

المصدر: "عكاظ"

تابعوا RT علىأخبار إيرانأخبار السعوديةالرياضطهرانمطاراتإيرانالسعوديةشارك بالتعليقات ذعر غربي ومخاوف كبيرة من عواقب اغتنام روسيا لصاروخ "ستورم شادو" البريطاني

تفاعل مستخدمو "تويتر" من الولايات المتحدة وبريطانيا مع أنباء اغتنام الجيش الروسي لصاروخ "ستورم شادو"، حيث عبروا عن ذعرهم من عواقب الأمر، فيما شرع الخبراء في دراسة تقنياته.

المصري مدنس القرآن يدلي باعترافاته أمام الأمن الروسي ويكشف سبب فعلته (فيديو)

بدأت السلطات الروسية التحقيق مع الشاب الذي دنس القرآن وهو مصري الجنسية لمعرفة الدوافع التي أدت به لارتكاب هذه الجريمة، وحيثيات ما وقع، كما قامت بتفتيش مقر سكنه.

  تم نقله بنجاح إلى موسكو.. اللقطات الأولى لصاروخ بريطاني اغتنمته القوات الروسية (فيديو)

نجح جنود الجيش الروسي في تنفيذ عملية نقل صاروخ Storm Shadow البريطاني إلى موسكو.

نجمة أمريكية تفجر مفاجأة بشأن ما حصل بينها وبين نجل ترامب في حمام للمثليين!

زعمت النجمة الأمريكية أوبري أوداي أن علاقتها مع دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي السابق، بدأت "في حمام نادي المثليين".

  فيديو يكشف علاقة مدنس القرآن المصري في روسيا بحارقه في السويد

كشف فيديو نشره وزير الإعلام الشيشاني، أحمد دودايف، عن علاقة المواطن المصري مدنس القرآن في مقاطعة أوليانوفسك الروسية بحارقه في السويد.

سياسي أوكراني يكشف الدولة التي تحرض زيلينسكي على شن الهجوم المضاد

كشف السياسي الأوكراني، أوليغ تساريف، أن لندن أفشلت اتفاقيات اسطنبول، حيث تقف وراء التصعيد التدريجي للخطاب عبر تزويد كييف بقذائف اليورانيوم المنضب، وصواريخ "ستورم شادو" وغيرها.

المصري مدنس القرآن في روسيا مرتد عن الإسلام.. والحكومة الروسية تعاقبه

أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تداول مقطع فيديو لمواطن مصري يقوم بتدنيس القرآن الكريم بشكل علني، حيث تبين أن المقطع المتداول في مدينة أوليانوفسك الروسية.

السيسي يوافق على قرض ضخم لمصر

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قرارا بالموافقة على الخطاب المتبادل بين حكومة مصر وحكومة اليابان بشأن القرض المقدم من خلال وكالة اليابان للتعاون الدولي (جايكا).

  ردا على جريمة حرق القران.. أطفال أتراك يتبولون على علم السويد (فيديو)

أثار إمر الله كافوز، العضو السابق في جمعية كاراباجلار لحزب العدالة والتنمية التركي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في فيديو صحبة أطفال يتبولون على العلم السويدي.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /07.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

خبير يحذر: تخزين إثيوبيا 25 مليار متر مكعب في سد النهضة سيوقف الزراعة بمليون فدان

علق أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، عباس شراقي، على إعلان رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، استعداد بلاده لإطلاق الملء الرابع لسد النهضة.

الجيش الروسي يستولي على صاروخ "ستورم شادو" بريطاني الصنع

كشف رئيس المركز التقني العسكري "تسارسكي فولكي"، دميتري روغوزين، عن تمكن عناصر الجيش الروسي في أوكرانيا، من الاستيلاء على صاروخ مجنح من طراز "ستورم شادو" بريطاني الصنع.

منظمة الصحة العالمية تحذر من "ظواهر مناخية شديدة" وشيكة!

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبريسوس، إن تغير المناخ سيؤدي إلى زيادة كبيرة في "الظواهر الجوية المتطرفة" في عام 2023، مشيرا إلى درجات حرارة قياسية هذا الأسبوع.

  البنتاغون ينشر فيديو لـ"مواجهة" بين الطيران الروسي والأمريكي فوق سوريا ويكشف عن النتائج

نشر مركز القوات الجوية الأمريكية مقطع فيديو يظهر مقاتلة روسية من طراز "SU-35"، تحلق بالقرب من طائرة مسيرة من نوع "ريبر".

  بعد الموافقة.. الكشف عن راتب رياض محرز في أهلي جدة (فيديو)

أفاد تقرير صحفي بأن نادي الأهلي السعودي لكرة القدم قد أبدى رغبته بشكل رسمي لضم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، لصفوف "الراقي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

السيسي يفتح حسابا على "ثريدز"

أفادت وسائل إعلام مصرية أن الرئاسة المصرية دشنت حسابا رسميا للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تطبيق "ثريدز" (threads).

  لبنان.. قتيل وعدد من الجرحى جراء إطلاق نار على مصلين أثناء خروجهم من مسجد (فيديو)

قتل شخص وأصيب آخرون بجروح جراء إطلاق نار على مصلين أثناء خروجهم من مسجد في بلدة بر إلياس في منطقة البقاع اللبنانية.

  ردا على حرق القرآن .. رواد مواقع التواصل يحيون مقطع فيديو لطفلة روسية ترتل آياته بطريقة مميزة

على خلفية حملة التصدي لعمليات حرق القرآن عاد رواد مواقع التواصل تداول فيديو قديم مؤثر لطفلة روسية وهي تتلو آيات من القرآن الكريم، إعجاب رواد مواقع التواصل .

ركيزة الجيش لم يبق منها شيء .. ضابط أوكراني يروي تفاصيل الهزيمة

نقلت قناة CBC عن قائد وحدة في القوات الأوكرانية المسلحة أن مئات من "خيرة مقاتليه وأفضلهم تجهيزا" قد قضي عليهم خلال معركة واحدة فقط.

رئيس وزراء إثيوبيا يعلن تفاصيل جديدة بشأن "التخزين" في سد النهضة ويكشف عن "خطة"

أوضح رئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، يوم الخميس، أن عملية التخزين بسد النهضة لهذا العام ستتم تدريجيا، مؤكدا التزام بلاده بعدم الإضرار بدولتي المصب السودان ومصر.

أبو عبيدة الناطق باسم كتائب "القسام" يهدد إسرائيل بضربات "على أي بقعة من أرضنا ومقدساتنا"

هدد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إسرائيل بتنفيذ المزيد من العمليات ضد أهداف إسرائيلية "على أي بقعةٍ من أرضنا ومقدساتنا".

  صرخة الموجوع.. "قانون التفوق اليهودي"

نشر موقع "القسطل" الاخباري الفلسطيني صورة لوالدة الشاب الفلسطيني إياد الحلاق وهي تصرخ غضبا بعد قرار محكمة إسرائيلية بتبرئة جندي إسرائيلي قتل إبنها المصاب بالتوحد.

واقعة مهينة للقوات البريطانية في العراق

بعد مخاض طويل استمر 7 سنوات، صدر في 6 يوليو عام 2016 تقرير اللجنة البريطانية المستقلة بشأن مشاركة القوات البريطانية في غزو واحتلال العراق عام 2003.

  لحظات مرعبة من داخل "تيتان".. هلع الركاب بعد فقدان السيطرة على الغواصة في رحلة سابقة! (فيديو)

فقد قائد سابق للغواصة المنكوبة "تيتان" السيطرة عليها خلال رحلة سابقة، مما تسبب بدورانها في دوائر، حيث علق الركاب المذعورون على متنها لساعات.

الأمن الروسي يعثر على أسلحة ومبالغ مالية كبيرة في مكتب بريغوجين (فيديو+صور)

عثر جهاز الأمن الفدرالي الروسي أثناء تفتيشه لمكتب ومنزل قائد مجموعة فاغنر، يفغيني بريغوجين، على شعر مستعار وأسلحة ومبالغ كبيرة من المال وجوازات سفر.

الكرملين يعلق على محادثات اسطنبول بين أردوغان وزيلينسكي

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن موسكو تتابع عن كثب المحادثات بين الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان وفلاديمير زيلينسكي، وإن الكرملين مهتم بمعرفة ما ستتم مناقشته.

مصدر عسكري روسي يكشف عن أهداف قصف الأكاديمية العسكرية الأوكرانية في لفوف

كشف مصدر بوزارة الدفاع الروسية عن أهداف القصف الروسي لمنطقة الأكاديمية العسكرية في مدينة لفوف غربي أوكرانيا، مؤكدا أنه استهدف مدرعات غربية الصنع وجنودا أوكرانيين ومرتزقة أجانب.

قوات إنزال روسية تهاجم القوات الأوكرانية داخل خنادقها (فيديو)

اقتحمت قوة من وحدة الإنزال الروسية مواقع للقوات الأوكرانية في جبهة كريمينايا، وتمكنت من القضاء عليهم داخل خنادقهم.

إعلام: استيلاء الجيش الروسي على صاروخ كروز البريطاني "ستورم شادو" يثير قلق بريطانيا

اعتبرت صحيفة "هندوستان تايمز" أن السيطرة على صاروخ كروز البريطاني "ستورم شادو" (Storm Shadow) من قبل الجيش الروسي "انتصار كبير لروسيا".

صور جديدة متداولة للضابط المصري منفذ جريمة الدهس المروعة في "مدينتي"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورا جديدة للضابط منفذ عملية الدهس المروعة في كومبوند "مدينتي"، والتي أسفرت عن مقتل طبيبة وإصابة زوجها وأطفالها.

بينها السعودية.. أردوغان يزور 3 دول خليجية خلال شهر يوليو

أعلنت الرئاسة التركية أن الرئيس، رجب طيب أردوغان، سيزور عددا من الدول بينها دول خليجية، خلال شهر يوليو الجاري، كاشفة مواعيد هذه الزيارات.

بعد يوم من إطلاق "ثريدز".. عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وإنستغرام وماسنجر

بلغ المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا والولايات المتحدة عن مشاكل عند إرسال رسائل عبر تطبيق "Facebook Messenger" (تطبيق الرسائل في فيسبوك).

"رجل مقابل 300 دولار" في الجيش الأمريكي

أقر الكونغرس خلال الحرب الأهلية الأمريكية في عام 1863 أول مشروع في التاريخ الأمريكي يجيز للرئيس تجنيد مواطنين تتراوح أعمارهم بين 20 و45 عاما لمدة 3 سنوات.

  كل طفل يختار شريكه.. غرفة ألعاب جنسية للأطفال في حضانة ألمانية تثير ضجة! (فيديو)

ضجت وسائل الإعلام الألمانية منذ أيام بخبر عزم إحدى دور الرعاية إنشاء غرفة خاصة تحت مسمى "اكتشاف الجسد" يقوم خلالها الأطفال باستخدام ألعاب جنسية، الأمر الذي دفع السلطات للتدخل.

فيديو لمصري يسكب الخمر على القرآن ويمزقه في السعودية يثير ضجة واسعة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو لشخص يتحدث باللهجة المصرية في السعودية يسكب الخمر على القرآن ويمزقه تضامنا–مع اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا.

مصر.. الحكومة المصرية تتحرك لمواجهة لحماية من موجات الحر الشديد

أصدرت وزارة الزراعة المصرية توصيات عاجلة للمزارعين لحماية المحاصيل من موجات الحر الشديدة، التي يرتقب أن تستمر إلى غاية شهر أكتوبر.

مصر..السلطات تفك لغز اختفاء 70 مليون جنيه من بنك شهير بالغربية

كشفت السلطات المصرية لغز اختفاء 70 مليون جنيه من بنك شهير بالغربية عن طريق موظف يحتل منصبا في بنك استثماري كبير.

مصر.. مسؤول ديني سابق يناشد بوتين بعد تدنيس القرآن من مرتد مصري

أشاد وكيل وزارة الأوقاف الأسبق في مصر سعد الفقي بموقف حاكم مقاطعة أوليانوفسك الروسية، أليكسي روسكيخ، الذي أمر بتوقيف المواطن المصري الذي قام بتدنيس القرآن الكريم علنيا.

  أوزيل يعلق على خطف ريال مدريد "ميسي تركيا" من برشلونة.. ممن هو أردا غولر؟

نجح نادي ريال مدريد في ضم اللاعب التركي الشاب، أردا غولر، إلى صفوفه، قادما من نادي فنربخشة، بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة على اللاعب الشاب الملقب بـ"ميسي تركيا".

القضاء العراقي يصدر قرارا بحق حارق القرآن (وثيقة)

أصدر مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الخميس، مذكرة قبض بحق سلوان موميكا، الذي أحرق القرآن مؤخرا في العاصمة السويدية ستوكهولم.

  نائب عراقي سابق يثير جدلا بعد تصريحاته حول حقل الدرة على المباشر (فيديو)

أثار النائب العراقي السابق وائل عبد اللطيف جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات أدلى بها عن ملكية حقل الدرة.

  أسرى أوكرانيون لـRT: يستخدموننا كوقود للحرب وواشنطن تحارب روسيا بأيدينا (فيديو)

أكد جنود من قوات كييف وقعوا أسرى في قبضة الجيش الروسي أن نظام كييف يستخدم الشعب الأوكراني كوقود للحرب، مشيرين إلى أن الولايات المتحدة تحارب روسيا بأيادي الأوكرانيين.

لمَ الدولار "أخضر" ونسره أصلع.. وكم تطبع أمريكا منه يوميا؟

ظهر الدولار إلى الوجود رسميا بعد أن اعتمده الكونغرس الأمريكي في 6 يونيو 1785 رسميا كوحدة نقدية خاصة بالبلاد، إلا أن ولادته استغرقت وقتا طويلا لتأسيس وإقامة المطابع.

فيديو لاجئة سودانية يستفز المصريين ويسبب جدلا واسعا.. وتغريدات تصفها بـ"المراهقة"

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه لاجئة سودانية وهي توجه انتقادات لطبيعة الحياة في مصر، ما استفز مغردين وأثار ردود فعل واسعة ووصفها بعضهم بـ"الطفلة المراهقة".

  خطيب المسجد الحرام منتقدا زواج المثليين: شذوذ ومخالفة للغريزة! (فيديو)

قال خطيب المسجد الحرام فيصل غزاوي إن المثلية الجنسية مخالفة للطبيعة البشرية وللدين ولا علاقة لها بالتطور والحضارة.

"إثيوبيا تخدع مصر".. خبير يعلق على تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول سد النهضة

علق خبير المياه المصري نادر نور الدين، على تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، حول قيام إثيوبيا بملء سد النهضة تدريجيا حتى شهر سبتمبر لعدم الإضرار بدولتي المصب.

لوكاشينكو: مؤسس "فاغنر" غير متواجد في بيلاروس

قال رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو، إن مؤسس فاغنر يفغيني بروغوجين غير متواجد في بيلاروس وإنما في سان بطرسبورغ في روسيا.

الرئيس الفنلندي: انسحاب جميع الشركات الفنلندية من السوق الروسية غير مجدي إطلاقا

قال الرئيس الفنلندي، سولي نينيستو، أن آلية العقوبات المفروضة على روسيا غير فعالة، كما أن خروج جميع الشركات الفنلندية من السوق الروسية لم يأت بأي نتيجة تذكر.

الإمارات..السجن 5 سنوات وغرامة 500 ألف درهم لـ"مشهورة" متهمة بإثارة خطاب الكراهية

أصدرت محكمة إماراتية حكما بسجن متهمة مشهورة في مواقع التواصل بسبب نشر فيديو من شأنه إثارة خطاب الكراهية باستخدام الشبكة المعلوماتية.

زوجة المتحدث باسم الكرملين تصف شريكها السابق في الرقص على الجليد بـ"بطل من هذا الزمان"

علقت البطلة الأولمبية في الرقص الفني على الجليد، تاتيانا نافكا، على خروج شريكها السابق، رومان كوستوماروف، اليوم الخميس من المستشفى بعد نحو 6 أشهر تقريبا لإصابته بالتهاب رئوي حاد.

  التلميذة الداغستانية تفصح عن السؤال الذي خجلت من توجيهه لبوتين

كشفت التلميذة الداغستانية، رئيسات أكيبوفا، التي دعاها الرئيس فلاديمير بوتين لزيارة الكرملين عن السؤال الذي كانت تود توجيهه للرئيس الروسي، لكن الخجل منعها من ذلك.

"حميميم": المسيرات الأمريكية تؤدي لتشغيل أنظمة الدفاع الجوي بالطائرات الروسية تلقائيا

أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي أوليغ غورينوف أن أنظمة توجيه المسيرات الأمريكية في سوريا تظهر تأثيرا على الطائرات الروسية ما قد يؤدي لتشغيل تلقائي لأنظمة الدفاع الجوي بالطائرة.

أول تعليق من إيلون ماسك بعد إطلاق "ثريدز" ووصولها لـ30 مليون مشترك في يوم واحد

بلغ عدد مشتركي شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة Threads التي أطلقتها "ميتا" الأمريكية لمنافسة "تويتر" 30 مليون مشترك بعد يوم من ظهورها، مع تأجيل تفعيلها في أوروبا لأسباب إجرائية.

مصر تصنع قمرا صناعيا غير مسبوق في تاريخها (صورة)

كشف الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية شريف صدقي، عن استعداد مصر لإطلاق قمر صناعي جديد باسم "نكس سات 1" الذي وصل مصر في مايو الماضي من ألمانيا.

  تفحم السائق.. مقطع فيديو يوثق حادثا مروعا في السعودية والسلطات تتحرك (فيديو + صورة)

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث مروع في السعودية، أسفر عن مقتل شخص محترقا داخل مركبته، فيما أصدرت السلطات بيانا توضيحيا.

  شاهد.. استقبال جنوني لنجم ليفربول مع انطلاق تدريبات الأهلي السعودي

حظي النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الوافد الجديد إلى نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم، قادما من ليفربول، باستقبال جنوني من قبل جماهير "الراقي" لدى وصوله إلى مقر التدريبات.

السفارة السعودية تصدر تنبيها لرعاياها في الكويت

أصدرت السفارة السعودية لدى الكويت اليوم الخميس، تنبيها لرعاياها بخصوص المخالفات المرورية في الكويت.

لدى روسيا ما ترد به على قاعدة الناتو التي يفصلها عن سان بطرسبورغ 100 كيلومتر

تحت العنوان أعلاه، نشرت "برافدا رو"، مقالا حول قدرة روسيا على تبريد رؤوس الناتو الحامية في منطقة البلطيق.

  بايدن يركل المنصة خلال حدث مهم! (فيديو)

انتشر مقطع فيديو للرئيس الأمريكي جو بايدن وهو يركل المنصة خلال خطاب ألقاه أمس الخميس في ساوث كارولينا.

لماذا يتراجع الروبل أمام الدولار واليورو؟.. رئيسة البنك المركزي الروسي تجيب

حددت رئيسة البنك المركزي الروسي إلفيرا نابيولينا الأسباب التي تقف وراء تراجع العملة الروسية في سوق العملات مؤخرا.

وزير المالية الإسرائيلي يرد على كتائب "القسام" عقب تهديدها له

وجه وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش رسالة لحركة "حماس" قال فيها إنه "ليس خائفا منهم وسيواصل العمل في الحكومة للسماح للقوات الإسرائيلية بتدميرهم".

حزب الله العراقي: اعتراف نتنياهو بوجود عنصر أمني إسرائيلي في العراق مؤشر خطير للغاية

لمحت كتائب "حزب الله" العراقية إلى عدم مسؤوليتها عن احتجاز امرأة إسرائيلية، مؤكدة أنها "ستبذل جهدا مضاعفا للوقوف على مصير (الأسير أو الأسرى) الصهاينة في العراق".

زيلينسكي يتوعد "برد ملموس" على قصف هدف حساس في لفوف

تعهد الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي اليوم الخميس "برد ملموس" على خلفية "هجوم صاروخي روسي على مبنى سكني "في مدينة لفوف الغربية، حسب تعبيره.

  البنتاغون ينشر فيديو ثانيا لـ "للمواجهة" بين الطائرات الروسية والأمريكية فوق سوريا

نشرت القيادة المركزية الأمريكية مقطعا مصورا جديدا تتهم فيه مقاتلة روسية بالتحليق الخطير بالقرب من عدة طائرات أمريكية مسيرة فوق سوريا.

زيارة سرية إلى موطنه.. مبابي يهرب من ضغوط ناصر الخليفي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مهاجمه كليان مبابي سيصل إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الخميس، في زيارة أضفى عليها طابع السرية، وفقا لشبكة "RFI".

بالفيديو.. قنابل حائمة بوزن 500 كيلوغرام تقصف المواقع الأوكرانية

نشر على شبكة الإنترنت مقطع فيديو أظهر قصف قاذفات "سو-34" الروسية لمواقع أوكرانية بقنابل حائمة تزن 500 كيلوغرام.

جورجيا تعلن عن تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع أوكرانيا

أعلن السفير الجورجي، غيورغي زاكاراشفيلي، الذي غادر أوكرانيا، أن قرار القيادة الأوكرانية عودته إلى بلاده للتشاور يشير إلى انخفاض مستوى العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

شركة "براهموس" الهندية الروسية تتفاوض مع 6 دول بشأن بيع أنظمة صواريخ

كشفت شركة "براهموس" الهندية الروسية عن إجراءه محادثات مع 6 دول في وقت واحد، منها بلدان شرق أوسطية، لبيع أنظمة صواريخ تحمل الاسم نفسه.

مستشار سابق للبنتاغون: الناتو يخطط لإرسال قوات إلى أوكرانيا

كشف العقيد دوغلاس ماكغريغور، المستشار السابق لوزير الدفاع الأمريكي، عن دراسة حلف شمال الأطلسي إمكانية إرسال قوات إلى أوكرانيا.

"تاس" نقلا عن مصدر في الرئاسة التركية: أردوغان يعرض على زيلينسكي استضافة مفاوضات سلام مع روسيا

يناقش الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان، آفاق حل الأزمة الأوكرانية وتمديد صفقة الحبوب اليوم الجمعة في اسطنبول، إلى جانب موضوعات أخرى.

ارتفاع حصيلة وفيات الجمرة الخبيثة في إندونيسيا إلى ثلاث حالات

ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن تفشي مرض الجمرة الخبيثة في إندونيسيا إلى ثلاث حالات، وقد تم تأكيد تشخيص الإصابة بهذا المرض لدى 87 شخصا.

مصر.. تبرئة وزير من عهد مبارك من قضية فساد

برأت محكمة مصرية، يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك من قضية فساد.

الصين ردت بقسوة على الغرب في الحرب التكنولوجية

تحت العنوان أعلاه، كتب سيرغي مانوكوف، في "إكسبرت و"، حول ضربة موجعة وجهتها بكين للغرب بتقييدو مواد ذات أهمية استراتيجية.

  بالفيديو.. هل تعاطى هانتر بايدن الكوكايين داخل البيت الأبيض خلال الاحتفالات بيوم الاستقلال؟

أثار بث الاحتفالات بيوم الاستقلال الأمريكي على شرفة البيت الأبيض، بمشاركة الرئيس الأمريكي وعائلته، أسئلة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رصدوا هانتر بايدن وهو يشم شيئا.

"خدعة" يومية لمدة خمس دقائق يوصي بها الخبراء للتخلص من دهون البطن المخفية

قال خبراء إن أخذ ما لا يقل عن خمس دقائق من الوقت "لك" كل يوم يمكن أن يساعد في منع تخزين بعض الدهون "الخطيرة" في الجسم.

مكتبة "بيبليوتيك مصر" توضح لـRT سبب وجود كتب المثلية الجنسية.. وتتحرك بشكل عاجل

ردت سارة أبو رضوان مديرة قسم الدعايا والعلاقات بمكتبة بيبليوتيك مصر "Bibliothek Egypt"، على انتشار فيديو لصانعة محتوى مصرية تتحدث عن وجود كتب بها إشارات للمثليين في المكتبة.

القسام توجه رسالة للوزير الإسرائيلي سموتريتش على خلفية عملية كدوميم: اليوم كدنا أن نطرق باب بيتك

وجهت كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، رسالة إلى وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش.

  هبوط اضطراري لطائرة مصرية في كازاخستان (فيديو)

اضطرت طائرة مصرية للهبوط اضطراريا في مطار "أكتوبي" في كازاخستان، حيث كان على متنها مجموعة من السياح الكازاخ في طريقهم إلى مدينة شرم الشيخ.

روسيا لن تتغاضى عن جريمة حرق القرآن!

جددت روسيا مؤخرا رفضها المساس بالكتب السماوية ومشاعر المؤمنين بمن فيهم المسلمون، خاصة مع تحول عمليات حرق القرآن إلى ظاهرة في دول غربية.

"اللعنة عليك!".. مواطن بلغاري يعترض موكب زيلينسكي بالصليب (فيديو)

تعمد مواطن بلغاري يحمل صليبا استقبال موكب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي باللعن والشتم عند وصوله إلى صوفيا.

  شاهد بالفيديو.. القوات الروسية تستولى على صاروخ ستورم شادو البريطاني

نشر رئيس المركز التقني العسكري "تسارسكي فولكي"، دميتري روغوزين، في صفحته على قناة "تليغرام" أول لقطات للصاروخ البريطاني "ستورم شادو" غير منفجر استولت عليه القوات الروسية.

زيلينسكي يشكو من رفض بلغاريا تقديم الأسلحة لأوكرانيا

اشتكى الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، من رفض الرئيس البلغاري، رومين راديف، تقديم الأسلحة لنظام كييف.

بوتين: عدة دول تحاول خلق صعوبات أمام روسيا لكنها لم ولن تنجح

أكد الرئيس فلاديمير بوتين ثقته في قدرات روسيا على التغلب على كل الصعوبات التي تحاول بعض الدول خلقها لها.

زيلينسكي: عرضت على الولايات المتحدة وأوروبا شن الهجوم المضاد في وقت أبكر

أعلن الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أنه دعا في محادثاته مع المسؤولين الأمريكيين والقادة الأوروبيين إلى شن الهجوم المضاد في وقت أبكر وحاول الحصول على أسلحة لهذا الغرض.

  سامانثا سميث.. حمامة سلام ودب يلهو! (فيديو)

حاولت طفلة أمريكية تدعى سامانثا سميث قبل أربعين عاما أن تغير مسار التاريخ ببراءتها في مبادرة شهيرة خاطبت فيها الزعيم السوفيتي يوري أندروبوف، سعيا إلى السلام.

رجل أعمال مصري يقتل عامل مسجد بطريقة مروعة

لقي عامل مسجد مصرعه في منطقة التجمع الأول تحت عجلات سيارة BMW، يقودها صاحب سلسلة مطاعم شهيرة بالقاهرة الجديدة.

  مقتل جندي إسرائيلي من وحدة جفعاتي بهجوم مسلح نفذه فلسطيني قرب مستوطنة "كدوميم" (فيديو)

قتل جندي إسرائيلي من وحدة جفعاتي وأصيب مستوطن، اليوم الخميس، خلال اشتباك مسلح قرب مستوطنة "كدوميم" في مدينة قلقيلية.

"حرب كلامية" بين أسطورتي ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب السعودية

نشب خلاف بين أسطورة مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، وجيمي كاراغر، أسطورة ليفربول السابق، حول استقطاب المملكة العربية السعودية لنجوم لعبة كرة القدم.

  "ايه صلاح الحلو ده" باليونان.. محمد صلاح يشعل منصات التواصل مع أحمد سعد بالرقص والغناء (فيديو)

أشعل النجم المصري محمد صلاح، منصات التواصل الاجتماعي خلال الإجازة الصيفية التي يقضيها حاليا في اليونان، حيث ظهر برفقة اللاعب أحمد حسن كوكا والمطرب أحمد سعد.

عمليات التخريب في فرنسا عززت موقف حليف روسيا

تحت العنوان أعلاه، كتبت فاليريا فيربينينا، في "فزغلياد"، حول ما تقول به استبيانات رأي الشارع الفرنسي.

إعلام: الصراع في أوكرانيا يشهد ظهور حقبة جديدة من حرب التكنولوجيا المتقدمة

قالت مجلة الإيكونوميست البريطانية، إن الصراع في أوكرانيا شهد ظهور حقبة جديدة من حرب التكنولوجيا المتقدمة وخلصت بثلاثة استنتاجات حول مبادئ الحرب لعقود قادمة.

الدفاع الروسية تعلن عن هجوم ليلي دقيق استهدف نقاط انتشار مؤقتة لمسلحين ومرتزقة أجانب ومدرعات غربية

أعلنت الدفاع الروسية عن شن هجوم عالي الدقة ليل الخميس على نقاط انتشار مؤقتة للقوات الأوكرانية والمرتزقة الأجانب، ومستودعات تحوي مدرعات عسكرية غربية وإصابة جميع الأهداف بدقة.

  زيارة لقرية والده.. استقبال حافل لمبابي لدى وصوله الكاميرون بالهتاف والرقص (فيديو)

قام الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، أمس الخميس، زيارة إلى الكاميرون وسط ترحيب حار من الجماهير، في رحلة تشمل أعمالا خيرية وزيارة إلى قرية والده.

تحرك مغربي بسبب "القفطان"

نقل موقع "هسبريس" المغربي عن مصدر مطلع، أن وزارة الشباب والثقافة في المغرب شرعت في اتخاذ مجموعة إجراءات قانونية من أجل التصدي لمحاولة نسب "القفطان" إلى التراث الجزائري.

  لتفعيل الجناح الموازي للسريع محمد صلاح.. عرض ضخم من ليفربول لضم مبابي

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ليفربول الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

غروسي: لم يعثر الخبراء على أي متفجرات عند معاينتهم لأحد مواقع محطة زابوروجيه النووية

قال رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي. إن خبراء الوكالة عاينوا وفتشوا محيط "بركة التبريد" بمحطة الطاقة في زابوروجيه ولم يعثروا على أي علامات على وجود ألغام.

مرشح جديد لانتخابات الرئاسة المصرية يستعد للإعلان عن نفسه

أعلن الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري في مصر، محمد صلاح أبو هميلة، عن قرار الحزب بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والدفع بمرشح من قياداته العليا للمنافسة.

"تجاهلوا صبغة الشعر!".. وانغ يي يحث ممثلي اليابان وكوريا الجنوبية على النظر إلى جذورهم

حث رئيس لجنة الشؤون الخارجية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وانغ يي سكان الصين واليابان وكوريا الجنوبية على معرفة مكان جذورهم، مؤكدا استحالة تحولهم إلى غربيين.

قالها الناتو لرؤساء أفارقة.. نشطاء يعيدون إلى الواجهة تفاصيل رحلة لم تتم إلى "ديار القذافي" (فيديو)

أعادت مواقع التواصل تداول كلمة لرئيس أوغندا يوويري موسيفيني، ألقاها في الذكرى 10 لتأسيس برلمان عموم إفريقيا، كشف فيها تفاصيل تتعلق بالقذافي وطريقة تعامل الناتو مع قادة أفريقيا.

صفارات الإنذار وأصوات الانفجارات تدوي في عدد من مناطق أوكرانيا

دوت صفارات الإنذار من غارات جوية في العاصمة الأوكرانية كييف وعدد من مقاطعات البلاد، مع أنباء عن سماع دوي انفجارات.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين بوتين: عدة دول تحاول خلق صعوبات أمام روسيا لكنها لم ولن تنجح لبنان.. قتيل وعدد من الجرحى جراء إطلاق نار على مصلين أثناء خروجهم من مسجد (فيديو) عقب أعمال الشغب الأخيرة التي هزت باريس.. الفرنسيون يؤيدون تشديد سياسة الهجرة الدفاع الروسية تعلن صد هجمات أوكرانية وإسقاط "Su-25" و13 مسيرة وتحييد 820 مسلحا الأكثر قراءة ذعر غربي ومخاوف كبيرة من عواقب اغتنام روسيا لصاروخ "ستورم شادو" البريطاني

المصري مدنس القرآن يدلي باعترافاته أمام الأمن الروسي ويكشف سبب فعلته (فيديو)

  تم نقله بنجاح إلى موسكو.. اللقطات الأولى لصاروخ بريطاني اغتنمته القوات الروسية (فيديو)

نجمة أمريكية تفجر مفاجأة بشأن ما حصل بينها وبين نجل ترامب في حمام للمثليين!

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا طهران مطارات مواقع التواصل الاجتماعی الرئیس الأوکرانی الدفاع الروسیة القوات الروسیة الیوم الخمیس وزیر المالیة الجیش الروسی فی أوکرانیا فی السعودیة مقطع فیدیو حرق القرآن فی العراق سد النهضة على صاروخ محمد صلاح کبیرة من فی مدینة على أی فی مصر

إقرأ أيضاً:

ستولتنبرغ يستبعد الحاجة إلى مراجعة عقيدة "الناتو" النووية

قال الأمين العام لحلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ إن الحلف لا يرى حاليا حاجة لمراجعة عقيدته النووية.

وأضاف ستولتنبرغ في مقابلة مع صحيفة "يوميوري" اليابانية: "لا يوجد تهديد مباشر في الوقت الراهن. لا يرى حلف شمال الاطلسي حاجة الى مراجعة عقيدته النووية".

إقرأ المزيد بوتين: روسيا تدرس تغييرات محتملة في العقيدة النووية

وأشار ستولتنبرغ أيضا إلى أن عملية استبدال المقاتلات الأمريكية المستخدمة للردع النووي من "إف-16" إلى "إف-35" تستمر كالمعتاد".

في وقت سابق، صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن روسيا تفكر في إجراء تغييرات محتملة على عقيدتها النووية، مؤكدا أن موسكو ليست بحاجة بعد إلى تنفيذ ضربة نووية وقائية.

وأضاف بوتين أنه على وجه الخصوص، يجري تطوير قنابل نووية متفجرة ذات طاقة منخفضة للغاية.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن "القوات النووية الاستراتيجية لروسيا دائما في حالة استعداد قتالي كامل، لذا فإن ما تفعله الدول الغربية الآن لا يزعجنا كثيرا، لكننا بالطبع نراقبه عن كثب".

 

المصدر: يوميوري

مقالات مشابهة

  • مجلة بولندية تشيد بظاهرة فريدة للاقتصاد الروسي
  • إطلاق عشرات الطائرات المسيرة صوب روسيا.. وموسكو تدمر 36 طائرة
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • ستولتنبرغ يستبعد الحاجة إلى مراجعة عقيدة "الناتو" النووية
  • ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسي
  • لافروف يهنئ نظيره السوري بالذكرى الـ 80 لإقامة العلاقات الروسية السورية
  • زيلينسكي: لا نستبعد إجراء مفاوضات مع روسيا عبر وسطاء
  • علاقة زواج سيئة.. كيف يمكن للغرب التعامل مع التحالف الروسي الصيني؟
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم