أجرى الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، جولة مفاجئة لوحدة طب الأسرة بكفر تصفا التابعة لكفر شكر، حيث تفقد جميع عيادات الوحدة الصحية، وأكد ضرورة رفع مؤشرات الأداء الخاصة بعيادة تنظيم الأسرة، وزيادة نسبة استخدام وسائل تنظيم الأسرة بين المنتفعات، وذلك بناء علي توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.


وأكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، في بيان له، ضرورة تفعيل حركة الملف، كما اطمأن علي توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ، كما تأكد أيضاً من توافر الطعوم الروتينية للأطفال، وأيضا تفقد مبني العيادات التخصصية، والدور الأرضي الذي يضم عيادات "جلدية، نسا، أطفال"، والتي تعمل علي مدار اليوم من الثامنة صباحا حتي السادسة مساء، إلي جانب عيادة علاج طبيعي، ومعمل وغرفة أشعة.

وأثناء المرور تلاحظ تعطل جهاز الأشعة، وضعف مؤشرات الأداء بالعيادات، وعدم تشغيل عيادة تنظيم الأسرة في الفترة الصباحية اليوم، كما أحال وكيل الوزارة مدير الوحدة الصحية بكفر تصفا للتحقيق لضعف الإشراف، كما تفقد وكيل الوزارة، باقي طوابق المبني وتلاحظ امتلائها بالكهنة، وكلف مدير الإدارة الصحية بكفر شكر، وفريقه المعاون بسرعة إخلاء المكان من الكهنة في مده لا تتجاوز 48 ساعة.

كما قام وكيل الوزارة، بالمرور علي الوحدة الصحية بأسنيت، وتلاحظ عدم وجود عدد كبير من العاملين بالوحدة علي رأس العمل، وتم إحالتهم للتحقيق، كما تأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ، والمستلزمات الخاصة بالمبادرات الرئاسية، كما تأكد من توافر الطعوم واللقاحات وانتظام سير العمل بمكتب الصحة، وعملية تسجيل المواليد والوفيات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ القليوبية وحدة طب الاسرة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية وسائل تنظيم الأسرة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة خالد بن عيد الجمعان.

 

أخبار قد تهمك جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال 17 سبتمبر 2024 - 7:07 مساءً ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 17 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً

واطلع سموه على خطة عمل المشاريع المعتمدة تكاليفها بقيمة خمسة مليارات ومئة مليون ريال لشركة المياه الوطنية بمنطقة حائل، منها مشاريع بمبلغ مليار ريال في عام 2023م، وأربعة مليارات ريال خلال عام 2024 م ، بحيث تشمل 33 مشروعاً للمياه و5 مشاريع صرف صحي و6 مشاريع إنشائية وتكميلية.

 

 

وعبر سمو نائب أمير منطقة حائل عن شكره للقيادة الحكيمة على ما يقدم لأبناء المنطقة من مشاريع وخدمات لقطاع المياه لخدمة المواطنين والمقيمين، مشيداً بجهود معالي وزير البيئة والمياه والزراعة والقائمين على هذه المشاريع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 7:08 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًشرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءًأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام17 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا17 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي17 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر17 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًشرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءًأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مبادرة 100 يوم صحة بوحدة طب الأسرة «الزرزورية»
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ أسيوط يغلق دار للمسنين لتردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء وإحالة مسئوليه للتحقيق
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق