نجح رجال المباحث في القبض المتهمين بقتل زوج نجلتهم بضربة حادة على الرأس، بسبب خلافات مالية بينهم في سوهاج.

تلقى مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بلاغا من إحدى السيدات يفيد بتغيب زوجها، عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلاً سيارته وانصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته.

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هم والدة، ووالد زوجة الـمُتغيب، ونجل شقيقة الأولى، مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم قررت المتهمة الأولى بسابقة اقتراضها مبلغ مالي من المجني عليه، وتحصله منها على إيصالات أمانة إلا أنه قام بتهديدها بتلك الإيصالات، فاتفقت مع زوجها على استدراجه والتخلص منه، ولدى وصوله قاما بإيثاقه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق على بياض، والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قاما بنقله بمركبة «تروسيكل»، وإلقائه بأحد المجاري المائية بذات الناحية، واتصلا بالمتهم الثالث الذى حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجني عليه وتركها بالطريق الصحراوي الشرقي.

كما أرشدوا عن مكان جثمان المجني عليه بالمجرى المائي المشار إليه، تم انتشالها، وكذا 10 إيصالات أمانة، و3 أوراق على بياض، والقطعة الخشبية المستخدمة في التعدي على المجني عليه، والسيارة الملاكي الخاصة بالمجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًضبط عامل ووالده لسرقتهما 119 «ودية نخيل» بالواحات البحرية

«جمعوها من تجارة العملة».. القبض على متهمين حاولا غسل 10 مليون جنيه بالمنيا والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع حوادث حوادث الأسبوع سوهاج قتل قتل شاب كواليس مقتل مقتل شاب

إقرأ أيضاً:

"الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجرد سائق توك توك من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل زوجة شقيقه بكل وحشية، وسدد لها طعنات متفرقة وعندما تدخل شقيقه للدفاع عن زوجته طعنه بدم بارد دون رحمة .

قال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: “ندمان على ما فعلت، ولو رجع بيا الزمن لم أقتل، لكن الشيطان وقع بينا، خاصة أني  طلبت اقتراض مبلغ مالي من شقيقي ووعدته أنني سوف أرده في اقرب وقت، لكن  بتدخل زوجته وكلامها المسموم في أذن شقيقي منعت عني المال وإنه يساعدني، وظلت تردد أمامي كلمات أن المعيشة صعبة على الكل ويحتاجون للنفقات، لم أشعر بنفسي، وأخذت سكينا، وطعنتها في الحال، ففوجئت بتدخل شقيقي، وحاول التعدي بالضرب على جسدي، وإبعادي عن زوجته وسعى للدفاع عنها فأصابته طعنة دون قصد في جسده وسقط غارقا في دمائه بجوار زوجته التي توفيت في الحال".

وقال شهود العيان في الواقعة من جيران المجني عليهما، “إنهم سمعوا صرخات تتعالي وشجارا بإحدى الشقق السكنية ،وخرج جار المجني عليه قائلا: الست اتقتلت وظل يصرخ ويستغيث، وأخطرنا رجال قسم الشرطة الذين حضروا في الحال”.

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها عن أنها كانت ترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها أدت لنزيف دموي حاد وتوقف عضلة القلب والوفاة في الحال عقب وصول سيارة الإسعاف.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق توك توك، طعن شقيقه وقتل زوجته  ، بمنطقة المطرية، بسبب خلاف على أموال.

وردت إشارة من النجدة لضباط قسم شرطة المطرية، مفادها مقتل سيدة وإصابة زوجها بطعنات نافذة ونقل للمستشفى العام في حالة حرجة.

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه بسبب رفض الضحية إعطاءه مبلغا من المال، فقام المتهم بطعن شقيقه وزوجته.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • القبض على حارس أسرة شوماخر!
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • « طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية
  • السفارة في تركيا.. القبض على شخص هدد مواطنين سعوديين بأداة حادة
  • مقتل قيادي ميداني بارز في حزب الله بضربة إسرائيلية
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج