بوابة الفجر:
2024-10-03@07:23:49 GMT

عاجل.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقه المبدئية على إعارة لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كولر يوافق على اعارة كريستو

ويخرج التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب المارد الأحمر، عن حسابات مارسيل كولر منذ بداية الموسم الجاري، حيث طلب المغادرة على سبيل الإعارة حال عدم مشاركته.

فرج عامر يكشف حقيقة رحيل أحمد سامي عن تدريب سموحة تعليق مثير من رئيس سموحة بشأن إمكانية ضم مهاجم الأهلي

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن كريستو يمتلك عرضين للإعارة، وعرضًا شفويًا من الترجي التونسي للحصول على خدماته بشكل نهائي في الشتاء أو الصيف المقبل.

وتابع: "اللاعب التونسي لا يرغب المغادرة بشكل نهائي ويريد إثبات نفسه مع الأهلي مستقبلًا، لذلك يفضل خيار الإعارة على طريقة الجزائري أحمد القندوسي الذي انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، في بداية الموسم على سبيل الإعارة.

من ناحية أخرى، منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لاعبو الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع، عقب التعادل أمام الجونة، بهدف لكل منهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر بعد الراحة الحالية الاستعداد لمباراة ميدياما الغاني، فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 25 نوفمبر الجارى بالقاهرة.

ومن المنتظر أن تتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة، حيث يواجه جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 من هذا الشهر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلي كريستو

إقرأ أيضاً:

كريم الدبيس ينتظر قرار كولر بعد عرض الإعارة من زد

كشف الإعلامي خالد الغندور، إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي،ينتظر قرار المدير الفني مارسيل كولر بشأن مستقبله وكذلك  بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

كريم الدبيس ينتظر قرار كولر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا

وواصل:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ".

اختتم: "هذا الوضع دفعه للتفكير في خيار الإعارة، الذي قد يمنح اللاعب الفرصة في إستعادة مستواه والعودة بشكل أقوي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • كريم الدبيس ينتظر قرار كولر بعد عرض الإعارة من زد
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر