علق الصحفي الأمريكي جاكسون هينكل على قمع الشرطة الإسرائيلية المحتجين الذين يتظاهرون في شوارع تل أبيب وعدد من المدن الإسرائيلية منذ عدة شهور.

الحرب على غزة في يومها الـ38..

ونشر هينكل مقطع فيديو عبر منصة إكس، يظهر قمع الشرطة الإسرائيلية لمظاهرة بخراطيم المياه، أفرقها بعبارة " هكذا تعاملت إسرائيل مع الإسرائيليين المحتجين على نتنياهو، هل فهمتم الآن لماذا لا يأبهون بارتكاب جرائم حرب في غزة؟".

???????????? This is how Israel treated ISRAELIS protesting against Netanyahu…

???????????? Now do you understand why they don’t care about committing WAR CRIMES in Gaza? pic.twitter.com/r6aP8FmsSj

— Jackson Hinkle ???????? (@jacksonhinklle) November 12, 2023

وشهدت شوارع تل ابيب وعدد من المدن الإسرائيلية الكبرى شهورا عصيبة عجت باحتجاجات يومية ضد خطة إصلاح النظام القضائي في إسرائيل التي صادق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو على جزء منها، تحولت منذ الـ7من أكتوبر الماضي إلى موجة احتجاجات مطالبة الحكومة بالعمل الجاد للإفراج عن الرهائن الذين اتجزتهم حركة حماس عقب انطلاق عملية "طوفان الاقصى".

ودخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ38 وأعلنت صحة غزة "وصول عدد ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر إلى أكثر من 11 ألف شخص بينهم أكثر من 4506 أطفال و3027 امرأة و668 مسنا، وإصابة أكثر من 27 ألفا آخرين".

وعلى الجانب الإسرائيلي قتل أكثر من 1500 شخص بينهم 363 عسكريا بين جندي وضابط، فيما أصيب أكثر من 7000 آخرين منذ 7 أكتوبر.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: احتجاجات الجهاد الإسلامي الحرب على غزة السلطة القضائية القضية الفلسطينية بنيامين نتنياهو تل أبيب تويتر جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس صحافيون غوغل Google قطاع غزة كتائب القسام منصة إكس واشنطن أکثر من

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • بنوك أخرى في طريقها لإعلان أزمة مالية.. صحفي اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويكشف السبب الحقيقي لإفلاس البنوك اليمنية
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا
  • بعثة أممية لتقصي الحقائق تتهم طرفي الصراع في السودان بارتكاب انتهاكات
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"