دبي – الوطن
بتوجيهات من معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شهد سعادة اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد لشؤون المنافذ، بحضور اللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ومدراء الإدارات العامة ومراكز الشرطة في قطاع شؤون المنافذ، ورشة العمل الخاصة بقطاع شؤون المنافذ، والهادفة إلى الخروج بأفكار وابتكارات واقتراحات ورؤى مُستقبلية لدعم مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي 2024 –2033.


وأكد اللواء أحمد محمد بن ثاني، أن الورشة الخاصة بقطاع شؤون المنافذ هامة للغاية في مناقشة الاقتراحات والرؤى الهادفة إلى تطوير آليات العمل في هذا القطاع الحيوي على مستوى شرطة دبي وإمارة دبي، وتقديم أفضل الخدمات إلى المجتمع بسهولة ويُسر وفق أعلى المعايير العالمية، وبما يواكب التطورات السريعة والمتلاحقة في المجال التكنولوجي والتقني والرقمنة وغيرها من المجالات.
وأشار سعادته إلى أن الورشة تناقش بحضور مدراء الإدارات العامة لقطاع شؤون المنافذ، رؤى العمل والخطط المستقبلية ضمن مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2024 –2033، مشيراً إلى أن الورشة التي تحمل اسم “مجموعات التراكيز الاستراتيجية” تهدف إلى مناقشة أهم التحديات التي تواجه العمل الشرطي ووضع الحلول المُبتكرة المناسبة لها، وبحث التوجهات المُستقبلية لتحقيق رؤية القيادة العامة لشرطة دبي في التميز والريادة على المستويين المحلي والعالمي.
وخلال الورشة، استمع المشاركون إلى شرح حول الهدف من ورشة العمل والأدوات المُستخدمة لتوليد الأفكار المستقبلية من أجل دعم الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي 2024 – 2033، حيث بحث المشاركون آفاق المستقبل والرؤى ووصولاً إلى وضع مجموعة من التوصيات الداعمة للخطة الاستراتيجية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شؤون المنافذ لشرطة دبی

إقرأ أيضاً:

“تكالة” يطالب المستشار صالح بعدم البت في قانون الميزانية قبل عرضه على مجلس الدولة

الوطن|متابعات

وجه رئيس مجلس الدولة  “محمد تكالة” خطابا لرئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” بشأن قانون الميزانية العامة للدولة للعام 2024م.

ودعا تكالة المجلس في خطابه لعدم البت في أي مقترحات أو مشروعات قوانين قبل عرضها على مجلس الدولة مطالبا التقيد بإحالة مشروع قانون الميزانية العامة لمجلس الدولة لدراسته وموافاتهم بالرأي حياله.

وختم تكاله خطابه محذرا مجلس النواب من عدم التجاوب مع خطابه واضطراره لرفض أي نتائج تترتب بشأن قانون الميزانية والاعتراض عليها وتعرضه للطعن بالطرق القانونية.

الوسومقانون الميزانية العامة للدولة مجلس الدولة مجلس النواب محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • “تكالة” يطالب المستشار صالح بعدم البت في قانون الميزانية قبل عرضه على مجلس الدولة
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • تفاصيل محاولة “الناتو” اختطاف القاذفة الاستراتيجية الروسية “تو-22 إم 3” إلى الخارج
  • لجنة «قيادة شرطة عجمان» تناقش المشاريع الداعمة لجودة العمل
  • “فن التنقيب الحديث وأدواته” في ورشة عمل بثقافي أبو رمانة
  • شرطة رأس الخيمة تطلق برنامجها التوعوي الصيفي “لنحميهم من الغرق” للوقاية من مخاطر الغرق
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزا ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • مجلس محمد بن حمد الشرقي يناقش موضوع “تحصين الأبناء من آفة المخدرات”
  • شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها