البرازيلية لوانا أندرادي (منصات تواصل)

فارقت الحياة الفاشينيستا ونجمة تلفزيون الواقع البرازيلية، لوانا أندرادي، 29 عاماً بسبب هوس التجميل بعد إصابتها بسكتة قلبية أثناء إجراء عملية تجميلية في أحد المستشفيات.

ووفق صحيفة “نيويورك بوست” New York Post الأميركية، فإن لونا كانت قد خضعت للعملية التجميلية قبل يومين، ودخلت في غيبوبة بعد العملية، وفشلت محاولات إنعاشها، لتُعلن وفاتها في وقت لاحق.

اقرأ أيضاً المدون السعودي عبدالله الودعاني في مرمى الانتقادات بسبب زوجته.. ماذا حدث؟ 12 نوفمبر، 2023 عمل بمزرعة وتربى في دار للأيتام.. مغامرات أغرب من الخيال لوالد مشهورة سناب سارة الودعاني 11 نوفمبر، 2023

وتبعا لبيان المستشفى: “توقفت العملية الجراحية، وخضعت المريضة لفحوصات كشفت عن وجود جلطة دماغية ضخمة، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة، حيث خضعت للأدوية وعلاج الدورة الدموية”.

وحاول الفريق الطبي إنعاش لونا، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، لتُعلن وفاتها في وقت لاحق.

وتعد لونا من بين أشهر الإنفلونسرز في البرازيل، حيث كانت تمتلك مئات الآلاف من المتابعين على صفحاتها عبر “إنستغرام”. وشاركت في العديد من برامج تلفزيون الواقع، وصنّفت بأنها واحدة من أبرز الوجوه الشابة في عالم الترفيه في البرازيل.

 

Error happened.

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

أكثر من مليار دولار الصادرات البرازيلية للعراق خلال العام الماضي

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 3:38 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد موقع “trade map”، الذي يوفر خريطة التجارة للدول من الصادرات والواردات، اليوم الثلاثاء، ببلوغ حجم التبادل التجاري بين العراق والبرازيل نحو 1.257.056 مليار دولار خلال العام الماضي.وجاء في إحصائية للموقع، أن “التبادل التجاري بين العراق والبرازيل بلغ خلال العام 2023 مليارا و 257 مليونا و56 الف دولار، شكلت صادرات العراق منها نسبة 1.7%”.وأضاف أن “العراق صدر للبرازيل خلال العام الماضي سلعة واحدة فقط شملت الوقود المعدني والزيوت المعدنية بقيمة مالية بلغت 2.394 مليون دولار”.وأشار إلى أن “البرازيل صدرت 56 سلعة للعراق بقيمة مالية بلغت 1.254.662 مليار دولار كانت أبرزها السكريات والحلويات بمبلغ 477.600 مليون دولار، والبذور الزيتية والفواكه بقيمة مالية 351.500 مليونا، و اللحوم و أحشاؤها الصالحة للأكل بقيمة 313.700 مليون دولار”.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص أثناء حفر بئر في الوادي
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • رحلة ترفيهية تتحول إلى مأساة.. وفاة طبيب ⁧ سعودي أمام أنظار زوجته غرقا في شلال أثناء محاولة إنقاذ طفله
  • حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية
  • أكثر من مليار دولار الصادرات البرازيلية للعراق خلال العام الماضي
  • الأكثر خطورة في العالم.. البرازيل تحظر زيارة جزيرة الثعابين
  • معاناة سارة الودعاني من الحمل أثناء سفرها ..فيديو
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات