حرص معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية 2023-2024.

تعليق مثير من رئيس سموحة بشأن إمكانية ضم مهاجم الأهلي رد رسمي.. سموحة يكشف حقيقة التعاقد مع ثنائي الأهلي في يناير


شهدت الجلسة حديث سريع بين معتمد جمال واللاعبين حول برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، وشرح بعض الأفكار الفنية المطلوب تنفيذها بجانب علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.


-الونش والجزيزي يواصلان التأهيل


واصل محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري، ثنائي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم.


وخاض الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض فقرة إضافية بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي الفريق.


-عبدالشافي يشارك في التدريبات الجماعية


شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في جانب من التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.


واكتفى عبد الشافي بخوض الجزء البدني من المران، قبل أن يستكمل التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.


-فقرة فنية خاصة للاعبين بمران الزمالك

 


خاض لاعبي الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.


وشهدت الفقرة التركيز على التعامل مع الكرات العرضية أمام مرمى المنافس، والاستفادة منها وعمل المتابعة في أكثر من موقف فني داخل الملعب.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي.

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات دورة التأهيل للعمل بالسلك الجامعي ببني سويف
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو