بوابة الفجر:
2024-09-30@17:12:14 GMT

تعرف على تفاصيل شخصية أحمد فهيم في فيلم "السيستم"

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

يشارك الفنان أحمد فهيم، حاليًا في فيلم “السيستم”، وهو بطولة النجم أحمد الفيشاوي، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف ويجسد دور رجل أعمال ضمن أحداث الفيلم.

 

من هم أبطال فيلم “السيستم”؟

 

تدور أحداث فيلم “السيستم” في إطار كوميدي إجتماعي،وهو من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

ما هي آخر أعمال الفنان أحمد فهيم؟

 

شارك الفنان أحمد فهيم في الموسم الرمضاني الماضي لهذا العام 2023، في مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة النجم محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

 

كما شارك أيضًا في مسلسل “عملة نادرة” من بطولة: نيللي كريم، أحمد عيد، ريم رؤوف، محمد فهيم، فريدة سيف النصر، وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

و يشارك الفنان أحمد فهيم، حاليًا في بطولة مسلسل “حدوتة منسية”، بجانب عبير صبري، سوسن بدر، محمود حجازي، هشام اسماعيل، ريم سامي،نانسي صلاح، والعمل من تأليف محمود حمدان وتحت قيادة المخرج محمد محيي الدين.

 

أما في السينما فالفنان أحمد فهيم ينتظر عرض فيلم “أبو نسب” من بطولة: محمد إمام، والفيلم يضم عدد من الفنانين منهم: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي امام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد امام أحمد فهيم مسلسل حدوتة منسية مسلسل جعفر العمدة الفنان أحمد فهیم من بطولة من تألیف

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"