تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام ثان.. وبحوزتهم (2 فرد خرطوش) وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم السلاحين بقصد الدفاع.   وأسفرت الجهود عن ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج) بدائرة القسم.. وبحوزتهما (بندقية خرطوش- 2 فرد خرطوش – فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأسلحة بقصد الإعداد للتشاجر مع آخرين بالمنطقة محل سكنهما.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن القاهرة سلاح المرج جريمة القاهرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة القبض على عصابة سرقة متعلقات المواطنين في قصر النيل القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل السيطرة على شرز داخل كابينة كهرباء بسور الأوبرا في القاهرة أمن القاهرة يضبط 32 كيلو مخدرات خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسمى شرطة "المعصرة ، حلوان" تخصصا فى تصنيع وإعداد وتجهيز مخدر الشادو وترويجه على عملائهما ، وعُثر بحوزتهما على (4 كيلو جرام لنبات الشادو لمخدر – عدد من الأقراص والأدوات والأجهزة المستخدمة فى عملية التصنيع)، وضبط (سيدة ) بدائرة قسم شرطة المعصرة ، وبحوزتها ( عدد من الأقراص المخدرة المتنوعة)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") ، وبحوزتهما (6 كيلو جرام من مخدر الحشيش).

ونجحت جهود أجهزة أمن القاهرة في ضبط (3 عناصر إجرامية "لأثنين منهم معلومات جنائية") ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت  20 كيلو جرام - طبنجة معدلة وخزينه بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار). 

أسفرت جهود أجهزة أمن القاهرة عن ضبط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الزاوية ، وعثر بحوزتهما على (1,100 كيلو جرام لمخدر الهيروين - سلاح أبيض - ميزان حساس)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الموسكى ، وبحوزتهما (كمية من مادة الاستروكس المخدر وزنت 4 كيلو جرام). 

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدر الأستروكس وزنت 2,500 كيلو جرام)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة
  • الداخلية تشن حملات مكبرة لمكافحة المخدرات والأسلحة
  • ضبط أقراص مخدرة بـ5 ملايين جنيه بحوزة 3 عناصر إجرامية
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة فى أسوان ودمياط
  • ضبط مخدرات بـ 8 ملايين جنيه في حملات أمنية مكثفة
  • ضبط 3 عناصر إجرامية لحيازتهم مواد وأقراصا مخدرة بقصد الاتجار
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بـ1.5 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في الإسماعيلية 
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه