الوطن:
2024-07-12@03:40:51 GMT

إعلان نتيجة قرعة الحج غدا في 5 محافظات.. الرابط والأماكن

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

إعلان نتيجة قرعة الحج غدا في 5 محافظات.. الرابط والأماكن

ينتظرالمواطنون المتقدمون لقرعة الحج 2024 وذووهم في 5 محافظات مصرية، إعلان نتيجة قرعة الحج غدا الثلاثاء واختيار الفائزين بالانضمام لبعثة الحج المصرية لهذا العام وزيارة بيت الله الحرام.

وتعقد قرعة الحج غدا بمحافظات كفر الشيخ والوادي الجديد والإسماعيلية والمنوفية والفيوم، استكمالا لإعلان النتيجة في 15 محافظة خلال الأيام السابقة، بينما يتم استكمال إجراء قرعة الحج لباقي المحافظات خلال أيام.

قرعة الحج 2024 بالمحافظات

 وتقدم «الوطن» لمتابعيها عبر خدماتها المتعددة أماكن قرعة الحج 2024 غدا الثلاثاء  في 5 محافظات وفقا لمديريات الأمن، بكلا منها والأوراق المطلوبة للتقديم ورابط نتيجة قرعة الحج  ليتمكن المواطنين من الأستعلام عن نتيجة كلا منهم بالرقم القومى.

أماكن قرعة الحج غدا 2024

تعقد قرعة الحج غدا في:

- مديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ

– مديرية الأمن بمحافظة الوادي الجديد

-مديرية الأمن بمحافظة الإسماعيلية

– مديرية الأمن بمحافظة المنوفية

– مديرية الأمن بمحافظة الفيوم

رابط قرعة الحج 2024 بالمحافظات

يمكن الأستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 إلكترونيا من هنا، فضلا عن إعلانها مباشرة بالقرعة العلنية التي تجرى  بمبنى مديرية في كل محافظة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024

يتم الأستعلام إلكترونيا عن قرعة الحج بالخطوات التالية،

- الدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة بموقع وزارة الداخلية

- كتابة الرقم القومي للمتقدم.

- إدخال كود التحقق .

- ظهور النتيجة فائز أو غير فائز.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة الحج مواعيد قرعة الحج قرعة الحج 2024 الوادى الجديد كفر الشيخ الفيوم المنوفية الإسماعيلية مدیریة الأمن بمحافظة نتیجة قرعة الحج قرعة الحج 2024

إقرأ أيضاً:

نتيجة قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة الدور التمهيدي للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن مواجهات مرتقبة للفرق العربية في الدور التمهيدي من البطولة.

وأعفت القرعة الأهلي المصري، حامل اللقب، من خوض الدور التمهيدي، ومعه أندية الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنغولي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد ملخص فوز الأهلي على الترجي وتتويجه بدوري أبطال أفريقياlist 2 of 25 لاعبين مغاربة في 5 نهائيات أوروبية وأفريقية وآسيويةend of list

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من المباراة التي تجمع بين المريخ جوبا من جنوب السودان وغورماهيا الكيني في دور الـ32 للبطولة.

فيما يلتقي الترجي مع الفائز من مباراة أرتا سولار من جيبوتي وديكيداها الصومالي.

ويلعب صن داونز مع الفائز من مواجهة سوالوس بطل إسواتيني وفيردا بيرا بطل موزمبيق.

ويلتقي مازيمبي الكونغولي مع الفائز من مباراة نياسا بيج بولتس بطل مالاوي أمام ريد آراوس الزامبي، فيما يلعب بترو أتلتيكو مع الفائز من مباراة نجيزي بلاتينيوم الزيمبابوي أمام مانياما الكونغولي.

وفي مباريات دور الـ64 يلتقي فيلا جوجو الأوغندي مع كوميرشيال بنك الإثيوبي، وفيتالو البوروندي مع يانغ أفريكانز التنزاني، وعزام التنزاني مع الجيش الرواندي.

قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا 2024/25 ✅

من سينجح في الصعود لدور المجموعات؟ ????#TotalEnergiesCAFCL pic.twitter.com/O2I2ZN5yJa

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ???? (@CAFCLCC_ar) July 11, 2024

ويلتقي جيشي كونجينجا بطل زنجبار مع بيراميدز المصري، وأفريكان ستار الناميبي مع جوانينج جالاكسي البوتسواني، وديسبليس بطل مدغشقر مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وزيلمادجو بطل جزر القمر مع رينجرز النيجيري.

ويلعب سان لويس بطل موريشيوس أمام ساجرادا إسبيرانزا الأنغولي، ودوانز بطل بوركينا فاسو أمام القطن البنيني، وليوباردز الكونغولي أمام شباب بلوزداد الجزائري.

ويلعب فيكتوريا الكاميروني أمام سامارتيكس الغاني، والحرس الوطني بطل النيجر أمام الرجاء المغربي، وبيساي التشادي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وواتانجا الليبيري أمام مولودية الجزائر.

ويلعب ريد ستار بطل أفريقيا الوسطى أمام دجوليبا المالي، ومونجومو بطل غينيا الاستوائية أمام أسكو دي كارا التوغولي، واستاد أبيدجان العاجي أمام توينجيث السنغالي.

ويلتقي ميلو الغيني مع نواذيبو الموريتاني، وبو رينجرز بطل سيراليون مع سان بيدرو العاجي، وممثل ليبيا الثاني (الذي لم يتحدد بعد) أمام الهلال السوداني، وممثل ليبيا الأول (الذي لم يتحدد بعد أيضا) أمام المريخ السوداني.

ويلتقي ريمو ستارز النيجيري مع الجيش الملكي المغربي.

وتقام مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول في دوري أبطال أفريقيا بين 16 و18 أغسطس/آب المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب بين 23 و25 من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • نتيجة قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا
  • إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024: الطلاب يستعدون لمستقبل مشرق
  • نتيجة دبلوم التجارة 2024 برقم الجلوس.. الرابط والخطوات
  • عاجل.. صندوق الإسكان الاجتماعي يكشف حقيقة طرح إعلان جديد اليوم لمحدودى الدخل
  • إعلان نتيجة تنسيق القبول في المدارس الثانوية بالبحر الأحمر خلال ساعات
  • ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية 2024 قريبًا.. عبر هذا الرابط
  • عاجل- إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول برقم الجلوس
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 بمحافظة سوهاج
  • رابط نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في المحافظات
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. موعد إعلانها رسميا للطلاب في المدارس (تفاصيل)