توجهت صحف إيطالية نحو تقارير حول إقالة رودي غارسيا، المدرب الحالي لنابولي، وكشفت عن التكلفة المالية المرتبطة بإمكانية إقالته، بالإضافة إلى تفاصيل تعاقد المرشح المحتمل إيغور تودور.

كل ما تريد معرفته عن تكلفة إقالة جارسيا من تدريب نابولي وآخر مفاوضات تودو

وفي الصيف الماضي، وقع غارسيا عقدًا لمدة عامين مع نابولي، براتب سنوي يبلغ 2.

8 مليون يورو، حيث استلم مهام التدريب من لوتشيانو سباليتي، الذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري. وفقًا لموقع "كالتشيوميركاتو"، يحتوي عقد المدرب الفرنسي على بند يسمح لنابولي بإنهاء العقد في يونيو 2024، إذا تمت إقالته خلال موسمه الأول.

صباح الكورة.. اسم مفاجئ لتدريب الزمالك والأهلي يقرر تجديد عقد الظهير الطائر وعملاق سعودي يقترب من دي بروين مفاجأة مدوية.. أوسوريو يقرر تقديم شكوى في الزمالك

رئيس النادي، أوريليو دي لورينتيس، قرر إقالة غارسيا بعد الهزيمة 1-0 أمام إمبولي، ووفقًا للتقارير، سيتلقى المدرب الفرنسي راتبه بالكامل حتى نهاية الموسم في حالة إقالته.

من جهة أخرى، أشارت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" إلى أن دي لورينتيس يتطلع للتعاقد مع تودور حتى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد حتى 2025. وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق مع تودور، يُشاع أنه يُفكر في التعاقد مع فابيو كانافارو أو والتر ماتزاري، بعد رفض أنطونيو كونتي عرض الفريق في أكتوبر الماضي.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم

جدة – هلال سلمان

اتفق نادي الاتحاد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي؛ لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد- بحسب مصادر إيطالية عدة- حيث سيتولى المهمة خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي أنهت إدارة الاتحاد عقده؛ بسبب سوء النتائج في الموسم الماضي.
وذكرت شبكة (سكاي سبورت) أن نادي الاتحاد سيعلن عن تعيين المدرب بيولي (58 عامًا) لقيادة الفريق في الموسم المقبل، كما أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو ذلك.
وأوضحت (سكاي سبورت):” اتحاد جدة توصل إلى اتفاق كامل مع المدرب الإيطالي، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وأضافت:” بيولي سيحصل على عقد مدته 3 سنوات يمتد حتى يونيو 2027″.
وكان نادي الاتحاد قد أعلن انفصاله عن المدرب مارسيلو غاياردو بعد 7 شهور من توليه تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي نونو سانتو؛ إذ قاد مدرب ريفر بليت السابق الفريق في 33 مباراة، حقق خلالها 15 فوزًا و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، حيث خسر غاياردو مع الاتحاد بطولات دوري روشن السعودي، وكأس العالم للأندية، وكأس الدرعية للسوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.
بيولي المولود في بارما كان مدافعًا سابقًا في فرق بارما ويوفنتوس وفيورنتينا، ومثل منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، لكنه لم يرتد قميص المنتخب الأول، وتحول للتدريب بعد الاعتزال؛ حيث استهل مشواره مع الفرق السنية لناديي بولونيا وكييفو بين عامي 1999 و2003، قبل أن يتولى تدريب 13 ناديًا مختلفًا في إيطاليا، وكانت البداية مع فريق ساليرنيتانا موسم2003/ 2004، ثم فريق مودينا بين عامي 2004 و2006. بعدها درب بيولي فرق بارما وغروسيتو وبياتشينزا وساسولو وكييفو وباليرمو وبولونيا ولاتسيو وإنتر ميلان وفيورنتينا وميلان.
ولم يحقق بيولي إي إنجازات سوى مع ميلان الذي تولى تدريبه في أكتوبر عام 2019، واستمر معه حتى نهاية الموسم الماضي، وقاده للفوز بالدوري موسم 2022/2021 واختير في عام 2022 أفضل مدرب في إيطاليا.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن مؤسسة حياة كريمة.. مظلة رسمية لعمل الشباب المتطوع
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • وفاة اللاعب أحمد رفعت.. كل ما تريد معرفته عن السكتة القلبية "القاتل الصامت"
  • بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت.. كل ما تريد معرفته عن الأزمة القلبية الحادة
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • كل ما تريد معرفته عن يمنى البحار بعد تعيينها نائبة لوزير السياحة والآثار