بوابة الوفد:
2024-07-06@16:21:13 GMT

الونش والجزيري يواصلان خوض البرنامج التأهيلي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

واصل محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

 

وخاض الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض فقرة إضافية بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي الفريق.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

معتمد جمال يتحدث عن مباراة الزمالك المقبلة في الكونفدرالية

في سياق متصل تحدث الكابتن معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، عن مباراة أبو سليم المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية، مؤكدًا أنها مواجهة صعبة وخصم قوي لا يستهان به.

 صرح معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، عبر قناة الزمالك: "سيكون هناك معسكر مغلق للفريق في الإسكندرية قبل مواجهة أبو سليم الليبي فى بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

 

 وتابع: "سنعمل على علاج المشاكل الدفاعية بالفريق، ونأمل في شفاء المصابين خلال الفترة المقبلة من خلال الجهاز الطبي الذى يعمل بكل جهد".

 

وأوضح قائلًا: "ليس لدي طلبات من مجلس الإدارة، فأنا ابن نادي الزمالك، وشرف لي العمل داخل النادي وفى خدمة القلعة البيضاء، ولن نبخل بأي نقطة عرق من أجل عودة نادي الزمالك لمكانته الطبيعية".

 

 وعن حديثه عن مباراة بيراميدز قال: "جميع اللاعبين بذلوا أقصد جهد فى المباراة بيراميدز، وأشكر الإدارة بسبب الثقة التى منحوها لي قبل لقاء مصيري مثل بيراميدز".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الونش الجزيري البرنامج التأهيلي محمود حمدي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية معتمد جمال أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق أن الخطأ الوحيد الذي وقع فيه أحمد الغندور في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي هو منح عبد الله السعيد إنذار بسبب ما بدر منه في المباراة.

جمال الغندور : نيدفيد كان يستحق الطرد وموقف سيف الجزيري سليم


وقال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن ركلة الجزاء التي سددها أحمد زيزو في مباراة المصري البورسعيدي لم تتجاوز خط المرمى تماماً وقرار الحكم بعدما احتسب هدف قرار صحيح ".


وتابع:"التحكيم المصري يحتاج إلى الدعم والمساندة في الفترة المقبلة لأننا نملك حكام كبار و مميزين ".

مقالات مشابهة

  • بركات يشيد بمستوى الحكم محمد معروف في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • بركات: محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو