موقع 24:
2024-09-11@15:29:18 GMT

"الأبيض" يرفع درجات الاستعداد لمواجهة نظيره النيبالي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

'الأبيض' يرفع درجات الاستعداد لمواجهة نظيره النيبالي

رفع منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، درجات الاستعداد لمواجهة نظيره النيبالي يوم الخميس المقبل، في إستاد آل مكتوم بدبي ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة.



وعاد "الأبيض" لأداء تدريباته بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من التدريبات اليومية، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين, بمن فيهم لاعب نادي الوحدة خالد بطي, الذي تم ضمه للقائمة بدلاً من لاعب نادي شباب الأهلي أحمد جميل بسبب الإصابة.



من جهته أكد مدافع الإمارات خليفة الحمادي أن التحضيرات تسير بشكل إيجابي، ومعنوياتنا  عالية، ونحن مستعدون لخوض أولى مواجهات التصفيات أمام منتخب نيبال، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يقوم بجهود كبيرة  لتجهيز اللاعبين للمباراة من كافة النواحي، وقال "نحن على ثقة من أن جمهور الأبيض سيحضر المباراة  لمؤازرة المنتخب".



على خط آخر, تم تحديد مواعيد المؤتمرات الصحافية التقديمية، حيث تقرر أن يُقام المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب منتخب نيبال يوم الأربعاء في تمام الساعة 11:00 صباحاً، يعقبه المؤتمر الخاص بمدرب الإمارات باولو بينتو مع أحد اللاعبين في تمام الساعة 11:30.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

رزان المبارك: تعزيز جهوده لمواجهة التحديات البيئية المستجدة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات الأولى عالمياً في سرعة شبكة الجيل الخامس المستقلة «إن إم دي سي إنيرجي» ثالث إدراج في سوق أبوظبي منذ بداية 2024

ألقت رزان خليفة المبارك، رئيسة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، الكلمة الافتتاحية في المنتدى الإقليمي العاشر للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، والذي تستضيفه مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويختتم أعماله اليوم 11 سبتمبر، وهو من المنتديات الإقليمية التسعة المقامة هذا العام، وقد استقطب أكثر من 350 ممثلاً من المؤسسات الأعضاء في الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، والهيئات الحكومية، والجهات المانحة، والمؤسسات الشريكة، وسيختتم أعماله بوضع خريطة طريق شاملة لأعمال الحفاظ على الطبيعة في غرب آسيا.
وإلى جانب مناقشة التحديات الإقليمية، سيتناول المشاركون برنامج عمل الاتحاد للسنوات 2026 2029- ورؤيته الاستراتيجية على مدى العشرين عامًا القادمة.
وأشارت رزان المبارك، إلى أن الحاجة إلى وجود رؤية استراتيجية طويلة الأمد قد تمثلت بشكل رسمي في أحد القرارات الصادرة على هامش المؤتمر العالمي للحفاظ على الطبيعة لعام 2021 في مارسيليا بفرنسا.
وسيشهد المؤتمر العالمي للحفاظ على الطبيعة المقرر انعقاده في عام 2025 الاعتماد الرسمي لأول استراتيجية للاتحاد تمتد لـ 20 عاماً، والتي يجري إعدادها حالياً.
وقالت المبارك: إنه مع اقتراب انعقاد المؤتمر العالمي للحفاظ على الطبيعة في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2025، يجب أن نعمل على تطوير الاتحاد، بما يلبي احتياجات العصر، مشيرة إلى ضرورة أن يعكس برنامج العمل والاستراتيجية أبرز المنجزات البيئية العالمية، خلال الفترة من 2030 إلى 2050، على النحو المنصوص عليه في إطار الأمم المتحدة العالمي للتنوع البيولوجي واتفاق باريس للمناخ.
وأكدت رزان المبارك، التي تشغل أيضاً منصب رائدة الأمم المتحدة للمناخ ضمن الفريق القيادي لمؤتمر الأطراف (COP28)، أن هذه المستهدفات ليست مجرد تواريخ محددة، بل تمثل دعوة ملحة للعمل، تتطلب منا اتخاذ إجراءات فورية وحازمة لمواجهة التحديات الرئيسة المتعلقة بالبيئة والتنوع البيولوجي. 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة
  • علي مبخوت.. القطعة المفقودة في تشكيلة "الأبيض"
  • رزان المبارك: تعزيز جهوده لمواجهة التحديات البيئية المستجدة
  • وزير الشباب يلتقى منتخب الناشئين ويشيد بمعنويات اللاعبين
  • إبراهيم حسن: "اللاعبين كانوا رجالًا اليوم"
  • تشكيلة منتخب النشامى لمواجهة نظيره الفلسطيني
  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • المنتخب السعودي الأول يرفع تحضيراته استعدادًا لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الصين