أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، وبالتعاون مع وكيل البيع "المحافظ العقارية" عن المزاد العلني "رويال" والذي يقام كأحد أضخم المزادات العقارية بالعاصمة الرياض، لطرح رويال مول الواقع على طريق الملك فهد، بحي الرحمانية شمال العاصمة الرياض، وقد تقرر إقامة المزاد في يوم الأربعاء غرة جمادى الأولى 1445هـ الموافق 15 نوفمبر 2023م في فندق الفورسيزون، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" المركز الحكومي المستقل والذي يعد أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية السعودية 2030، ويأتي هذا الطرح ضمن دور المركز الحيوي في تسريع عمليات استيفاء الحقوق.

يمتاز العقار التجاري المطروح، بالموقع المتفرد على طريق الملك فهد شمال العاصمة الرياض، في قلب محيط يتألق بأهم وأبرز معالم وطرق الرياض الحيوية، مثل برجي المملكة والفيصلية، ومركز الملك عبدالله المالي ، وحديقة الملك سلمان، وطريق الملك عبدالله وطريق العروبة والشريط التجاري، كما يتميز العقار المطروح بالعوائد التأجيرية المليونية المنتظمة، ونسب الإشغال المكتملة تقريباً.

ومن المتوقع أن يشهد المزاد تنافساً كبيراً، بين نخبة من كبار المستثمرين والمطورين ومجموعة من التحالفات وقادة السوق العقاري، لأهمية العقار المطروح وندرة المعروض في هذا الموقع الاستثنائي.

ودعا "إنفاذ" الراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل عن المزاد وشروط المشاركة فيه بزيارة صفحة المزادات عبر الرابط: https://infath.gov.sa/auctions ، أو التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال الموحد.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية

البلاد – الرياض

امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعوب والدول ذات الاحتياج حول العالم، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 آلاف كرتون تمر للفئات الأكثر احتياجًا في مديرية مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 24 ألف فرد.

كما وزّع المركز 375 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، استفاد منها 2.625 فردًا بواقع 375 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية، التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق؛ جراء الأزمة الإنسانية التي تمر به.

وفي لبنان، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار وقضاء المنية، كما وزّع المشروع 175 ألف ربطة خبز للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفادت منها 12 ألف أسرة.

في السياق، نظم المركز السعودي لخدمة المجتمع التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مجموعة من ورش العمل للاجئات السوريات في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية؛ لتعريف المستفيدات بأهمية توظيف الخبرات والمهارات اللاتي اكتسبنها من الدورات السابقة، من خلال فتح مشاريع صغيرة لهن.

وفي جمهورية تنزانيا الاتحادية، قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالكشف على 50 شخصًا، وإجراء 30 عملية جراحية للقلب المفتوح في مدينة دار السلام، تكللت جميعها بالنجاح التام- ولله الحمد.
وإلى بولندا، حيث اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المشروع الطبي التطوعي لتركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في مدينة جيشوف، وقام الفريق الطبي التابع للمركز بتركيب الأطراف الصناعية لـ 21 مستفيدًا.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • "أبوظبي للغة العربية" يوقّع مذكّرة تفاهم مع "مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية"
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • مركز أدنيك أبوظبي يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان