كشف مصدر رفيع المستوى لقناة «القاهرة الإخبارية» عن وجود اجتماع وفد أمريكي مع مسؤولين مصريين لبحث موقف التهدئة، مؤكدًا أن هناك إشادة أمريكية بالدور المصري وتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن.

وأضاف مصدر رفيع المستوى لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن مباحثات مصرية مكثفة للوصول لتهدئة في قطاع غزة، بالإضافة إلى الإفراج عن المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية.

وطالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، جميع الدول بإدانة تبريرات وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، المتطرف إيتمار بن غفير، وأتباعه لقتل المدنيين الفلسطينيين، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر فلسطين القضية الفلسطينية قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي غزة وقف إطلاق النار امريكا غزة الان

إقرأ أيضاً:

حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 13 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى اعترف عاطل بممارسته نشاط إجرامي بالاتجار في المخدرات بمنطقة السلام وتوزيعها على عملائه من متعاطي المواد المخدرة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة,

تفاصيل الواقعة كانت بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بضط عاطل عقب ورود معلومات  مفادجه حيازته المواد المخدرة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي تاجر مخدرات  بدائرة قسم شرطة أول السلام ، وبحوزته 1,500 كيلو جرام من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس "الشابو" ،وة سلاح أبيض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يطلق النيران على خيام النازحين في غزة
  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقتل عددا من قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل فلسطينية تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تسعى إلى تعزيز المستوطنات في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: جرحى نتيجة قصف إسرائيلي على منطقة المواصي برفح الفلسطينية
  • عيدروس الزبيدي يقود تحركا عسكريا رفيع المستوى في عدن بعد وصول تقرير من مكافحة الإرهاب
  • عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في قطاع غزة لا يزال هدفًا بعيد المنال
  • المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في غزة لا يزال هدفا بعيد المنال